بث مباشر

تقديم.. محاربو الصحراء في ضيافة النيجر بتونس

محاربو الصحراء في ضيافة النيجر بتونس، ضمن مباريات اليوم 27 مارس، الخامس من شهر رمضان المعظم، في تصفيات الكان 2023.

يستقبل منتخب النيجر نظيره منتخب الجزائر على ملعب حمادي العقربي برادس في تونس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الكان 2023، للمجموعة السادسة التي تضم ايضًا أوغندا وتنزانيا.

واختار المنتخب النيجري تونس لاستقبال مبارياته، بسبب عدم اعتماد ملعب الجنرال سيني كونتشي بنيامي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لعدم مطابقته معايير الاتحاد الدولي للعبة.

ويحتاج المنتخب الجزائري لتحقيق الفوز على النيجر اليوم بأي نتيجة، أو التعادل على أقل تقدير، من أجل حسم تأهله بشكلٍ رسمي إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وتتصدر الجزائر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ويأتي منتخب تنزانيا في المركز الثاني بـ4 نقاط، مقابل نقطتين للنيجر، ونقطة واحدة للمنتخب الأوغندي.

ينقل بث مباشر مباراة الجزائر اليوم أمام النيجر على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 4، بصوت المعلق الرياضي الجزائري”حفيظ دراجي”، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر والنيجر بداية من الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وكان ابناء المدرب جمال بلماضي قد حققوا الانتصار في الجولة الماضية على النيجر بصعوبة، حيث تأخروا في النتيجة قبل ان يقلبوا الطاولة بتسجيل هدفين.

الجزائر 1-0 النيجر

ملعب حمادي العقربي برادس – تونس

تصفيات الكان 2023 – الجولة 4 – المجموعة 6

انتهت

مقالات ذات صلة