الأخبار الرياضية

البرازيل تؤكد اهتمامها بمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي

أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF) إيدنالدو رودريجيز اهتمام المؤسسة بأنشيلوتي كمرشحهم المفضل لتولي زمام القيادة في منتخب البرازيل.

وقال رئيس الاتحاد البرازيلي في حديث مع رويترز: أنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين، ولكن أيضًا المشجعين. أينما أذهب إلى أي ملعب في البرازيل، يكون هو الاسم الأول الذي يطلبونه.

خلال المقابلة نفسها، تحدث رئيس الاتحاد البرازيلي عن خطة عملهم للتوقيع على الإيطالي، وكشف أنهم سوف يسلكون الطريق التقليدي والأخلاقي.

وأوضح إيدينالدو رودريجيز: سنكون أخلاقيين للغاية في نهجنا وسنحترم العقود الحالية. نحن أيضًا نحترم بشدة العمل الذي يقوم به أي مدرب وناديه للوصول إلى هناك، واتخاذ أي نوع من التفاوض، سيكون عدم احترام لرئيس الأندية المعنية.

من جانبه، يرغب أنشيلوتي في إنهاء عقده في النادي حتى عام 2024 قبل تجربة تحدٍ جديد. النتائج في الأسابيع الأخيرة جعلته تحت الضغط وهناك الآن حالة من عدم اليقين في وضعه بعد يونيو.

البرتغالي جوزيه مورينيو وجورجي جيسوس من بين الأسماء الأخرى التي اعتبرتها الصحافة البرازيلية مرشحة للمنصب الشاغر. ومع ذلك، فإن كلا الخيارين أقل بكثير من مدرب ريال مدريد الحالي الذي يعتبر المرشح الأوفر حظًا.

مقالات ذات صلة