الأخبار الرياضية

بعد عرض الـ3 مليون دولار.. الاهلي يكشف موقفه من رحيل كهربا إلى الامارات

تلقى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عرضًا رسميًا من أحد الأندية الإماراتية للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي 2023، بعدما ظهر بمستوى طيب خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لمصدر مقرب من كهربا، قال في تصريحات خاصة لـ«ميركاتو داي»، أن كهربا يمتلك عرضًا من أحد الأندية الإماراتية لضمه في الميركاتو الصيفي، لكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن.

كما أن كهربا لديه عرضًا آخر من الدوري السعودي، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، لكن العرض الإماراتي هو الأفضل ماليًا للاعب، وكذلك فأن النادي الذي يعتبر من فرق القمة في الدوري الإماراتي رصد 3 مليون دولار لضم اللاعب.

وجاء تألق كهربا في الفترة الماضية، ليفتح باب الاغراءات مُجددًا، في ظل إعلانه تحمل الغرامة المالية التي وُقعت ضده لصالح ناديه السابق الزمالك.

وقرر كهربا تسديد الغرامة في شهر أبريل المقبل، ليغلق باب القضية تمامًا والتي استمرت لأكثر من 4 أعوام، منذ رحيل اللاعب عن الزمالك في صيف 2019، بعدما قام بفسخ عقده من طرف واحد.

موقف النادي الاهلي من رحيل كهربا إلى الامارات

تواصل ميركاتو داي مع مسئولي الاهلي للكشف عن حقيقة العروض الاماراتية والسعودية لضم كهربا.

وقال مصدر داخل شركة الكرة بالنادي الاهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني متمسك بوجود كهربا في صفوف الفريق الاحمر الموسم المقبل، رافضًا فكرة رحيله نهائيا، خصوصا بعدما تألق في مركز المهاجم الصريح.

وكذلك، أوصى مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، ببقاء كهربا ورفض العروض الاماراتية لرحيله حتى بالمقابل المالي الكبير الذي عرضه النادي الإماراتي الذي يرتبط رئيسه بعلاقات جيدة مع محمود الخطيب رئيس النادي.

ويستعد النادي الاهلي لملاقاة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الختامية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال افريقيا. ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين حال تسجيل الفريق الضيف لأي أهداف في شباك حارس الأحمر محمد الشناوي.

مقالات ذات صلة