الأخبار الرياضية

عماد متعب: الاهلي سيتوج بطلًا لإفريقيا حال عبور الهلال.. وتواجد الجماهير يرعب المنافس

كشف عماد متعب نجم النادي الاهلي السابق، عن رؤيته الخاصة لمواجهة الفريق الاحمر ضد الهلال السوداني في الجولة الختامية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا والتي ستقام يوم السبت 1 أبريل 2023 على استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف متفرج.

وقال متعب في تصريحات إذاعية: “مواجهة الأهلي ضد الهلال صعبة وتحتاج لـ الثبات الانفعالي والشراسة الهجومية من جانب لاعبي الأهلي مع ضرورة التركيز في ترجمة الفرص لأهداف”.

وأضاف: “خبرات مارسيل كولر ولاعبي الأهلي سوف تساهم في الفوز.. وكهربا الأفضل لقيادة الهجوم، بعد ارتفاع معنوياته بعد تسجيل هاتريك في لقاء القطن الكاميروني”.

متعب : تواجد الجماهير يرعب المنافس

واصل متعب: “تواجد 50 ألف مشجع في اللقاء أمر ممتع ورائع ومرعب للمنافس، ويحفز اللاعبين لتحقيق الفوز. وأتوقع أن يفوز الاهلي باللقب إذا تخطى مرحلة المجموعات”.

وأكمل: “لدي ثقة في مشجعي القلعة الحمراء لدعم الفريق حت الثانية الأخيرة، وأنا متأكد من وجود التزام جماهيري من جانب الجمهور الذي سيدعم الاهلي في هذه المباراة”.

وختم: “رابطة الأندية تنتظر نجاح هذه المواجهة للمطالبة بزيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري المصري خلال الفترة القادمة”.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة