أخبار الرياضة

الصدارة بقلاوية.. جدول ترتيب الدوري التونسي “مجموعة تفادي الهبوط” الجولة الثانية

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، على جدول ترتيب مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي، بعد نهاية الجولة الثانية، اليوم الأحد 19 مارس.

يسير فريق البقلاوة “الملعب التونسي” بخطى ثابتة نحو البقاء في الدوري التونسي الرابطة المحترفة، وواصل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب مجموعة تفادي الهبوط؛ بتحقيق الفوز الثاني تواليًا على حساب ضيفه النادي البنزرتي بنتيجة 1-0.

وكان يمتلك الملعب التونسي في رصيده 7 نقاط قبل مباراة اليوم، حصدها من فوزه على مستقبل سليمان في الجولة الأولى، إضافة إلى نقاط الحوافز (4 نقاط)؛ ليرفع رصيده في الأخير إلى 10 نقاط بالمركز الأول.

من جانبه، تجمد رصيد النادي البنزرتي عند 5 نقاط، من فوزه على نادي سيدي بوزيد في الجولة الأولى ونقطتين الحوافز.

وتعادل نجم المتلوي مع مستقبل سليمان من دون اهداف؛ فيما تأزم موقف أمل حمام سوسة بتلقيه هزيمة ثقلية بنتيجة (4-0) امام سيدي بوزيد.

يذكر ان الملعب التونسي والنجم المتلوي تحصل كل منهما على 4 نقاط كحوافز، كما تحصل النادي البنزرتي ومستقبل سليمان على نقطيتن فقط كحوافز؛ في حين لم يتحصل سيدي بوزيد وحمام سوسة على أي نقاط.

وبحسب لائحة مسابقة الدوري التونسي الرابطة المحترفة، فإن نقاط الحوافز توزع بحسب مركز كل فريق في المرحلة الأولى من المسابقة؛ بحيث يكون النصيب الأكبر لصالح المراكز المتقدمة.

ويهبط متذيل الترتيب (السادس) وصاحب المركز الخامس إلى الدوري التونسي الدرجة الثانية، فيما تضمن الأندية من المركز الأول إلى الرابع البقاء في الرابطة التونسية المحترفة.

جدول ترتيب مجموعة تفادي الهبوط الدوري التونسي بعد الجولة الثانية

الملعب التونسي 10 نقاط لعب 2
النجم المتلوي 6 نقاط لعب 2
البنزرتي 5 نقاط لعب 2
سيدي بوزيد 3 نقاط لعب 2
مستقبل سليمان 3 نقاط لعب 2
حمام سوسة 0 نقاط لعب 2

أخبار أخرى