الأخبار الرياضية

محمد فضل: كولر مدرب صارم ويحتاج لصفقات جديدة.. وغالي سيصبح رئيسًا للنادي الاهلي

أشاد محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق، بتعامل السويسري مارسيل كولر مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، ونجاحه في إدارة الأمور بشكل جيد في الوقت الحالي.

وأضاف فضل في تصريحات تليفزيونية، أن النادي الاهلي متأخر علي أن يكون مثل أندية أوروبا، خاصة وأنه يمتلك الإمكانيات التي تجعله في مكانة أخري أفضل من ذلك.

وتابع فضل، أن معلوماته داخل الكواليس تؤكد أن مارسيل كولر مدرب صارم ولا يترك أي هفوة داخل الفريق وأن تعليقه الوحيد عليه كثرة التغيير في الخط الأمامي وان كان ذلك بسبب أنه طلب ضم مهاجم ولم يحدث.

ويرى محمد فضل أنه في حال توفرت الإمكانيات لمارسيل كولر، تحديدًا في صفقات الأجانب، سيقدم الأهلي أداءً مختلفًا تمامًا وسيتحسن كثيرًا.

محمد فضل: حسام غالي سيصبح يومًا رئيسًا للنادي الأهلي

يرى محمد فضل لاعب النادي الأهلي الأسبق أن حسام غالي سيصبح يومًا ما رئيسًا للنادي الأهلي في المستقبل، مشيرًا إلى يمتلك شخصية قوية وهالة حوله تجعل له هيبة وتؤهله إلى أن يصبح يومًا رئيسًا للنادي الأهلي”.

وواصل: “لا يمكن أن تهاجم جماهير الأهلي حسام غالي لأنهم يعرفون كم يحب النادي، هناك بعض الأشخاص يحاربونه لأن وجوده سيطيح بهم من المشهد”.

وحول موقفه من العودة إلى النادي الأهلي مجددًا بعد رحيله خلال الفترة الماضية، أوضح فضل أنه انضم للعمل الإداري في الأهلي كأحد الكوادر مع حسام غالي وأمير توفيق وخالد بيبو وكانوا من اختيار رئيس النادي الاهلي.

وختم تصريحاته قائلا أنه تلقى عرض بالفعل مرة واحدة عقب بطولة أمم إفريقيا 2019 للعودة إلى الأهلي وهي المرة الوحيدة منذ رحيله، ولكن في منصب آخر، نافيًا أن يكون في منصب مدير الكرة وأن ما يهمه هو أن يقدم الإضافة في المكان الموجود فيه.

مقالات ذات صلة