الأخبار الرياضية

مرتضى منصور يطلب تعيين خالد جلال مديرا فنيا للزمالك.. وأمير يطالب بـ«ميدو»

يبحث مسئولو نادي الزمالك تعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي يرفض الرحيل حتى الآن من منصب المدير الفني للفريق ويتمسك باستكمال مهمته حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموجود حاليًا في محبسه لقضاء فترة العقوبة في قضية سب محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، قد طالب بتعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للفريق.

رئيس الزمالك مرتضى منصور، قرر توجيه الشكر للجهاز الفني بالكامل بمن فيهم أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين.

لكن المفاجأة كانت في رفض امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وجود خالد جلال، حيث يريد وجود احمد حسام ميدو، أو التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

فيما رفض مسئولو الزمالك فكرة التعاقد مع مؤمن سليمان عقب قرار إقالته من تدريب نادي الشرطة العراقي.

أسامة نبيه يقدم استقالته

على جانب آخر، فأن أسامة نبيه رفض العودة عن قراره وأصر على الرحيل من منصب المدرب العام، رافضا العمل مجددا مع فيريرا حتى نهاية الموسم الجاري.

وابلغ نبيه، مسئولي نادي الزمالك بأنه لن يتراجع هذه المرة، معلنًا التمسك بقرار الرحيل عن منصب المدرب العام، بعد الخروج من دوري أبطال افريقيا عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة