الأخبار الرياضية

سيدي بوزيد يستضيف حمام سوسة بمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، مباراة أمل حمام سوسة وسيدي بوزيد، ضمن مباريات اليوم الأحد 19 مارس، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

يقابل أمل حمام سوسة مضيفه أولمبيك سيدي بوزيد على ملعب سيدي بوزيد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين 2022/2023؛ والتي تشهد مواجهتين في نفس التوقيت بين نجم المتلوي ومستقبل سليمان، والملعب التونسي ضد النادي البنزرتي.

دخل أمل حمام سوسة وأولمبيك سيدي بوزيد مجموعة تفادي الهبوط من دون نقاط حوافز، لاحتلال الفريقين مركز متأخر بمجموعات المرحلة الأولى من الدوري التونسي.

وتعرض سيدي بوزيد للهزيمة في الجولة الأولى من مجموعة تفادي الهبوط امام النادي البنزرتي ليظل في المركز السادس والأخير؛ بينما اقتنص أمل حمام سوسة نقطة بتعادله مع نجم المتلوي.

وتخوض الأندية من المركز الخامس إلى السابع بجدول مجموعات “المرحلة الأولى” بالدوري التونسي، مباريات تفادي الهبوط في مجموعة واحدة تضم 6 أندية؛ وتنقل بشكل حصري على منصة Diwan Sport live.

انضم من المجموعة (1) إلى “مجموعة تفادي الهبوط”، أندية : الملعب التونسي (4 نقاط حوافز)، النادي البنزرتي (نقطتين)، أمل حمام سوسة؛ اما المجموعة (2) انضم منها: نجم المتلوي (4 نقاط حوافز)، مستقبل سليمان (نقطتين)، أولمبيك سيدي بوزريد.

في حين هبط هلال الشابة ومستقبل الرجيش إلى دوري الدرجة الثانية بشكل تلقائي؛ لاحتلال الفريقين المركز الأخير (الثامن) في المجموعتين بالمرحلة الأولى.

أمل حمام سوسة وسيدي بوزيد على ديوان سبورت

ينطلق البث المباشر لمباراة أمل حمام سوسة وسيدي بوزيد على منصة ديوان Sport في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية.

وتنقل المقابلة بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر، بالاضافة إلى منصة ميركاتو داي بالاشتراك مع موقع يلا شوت مباشر.

تعتبر مباراة أمل حمام سوسة وسيدي بوزيد هي الأولى بينهما هذا الموسم في المسابقة المحلية؛ فيما كان آخر لقاء بينهما بالدوري التونسي 2021 وفاز سيدي بوزيد بهدفٍ دون رد.

أمل حمام سوسة 0-4 سيدي بوزيد

 ملعب سيدي بوزيد

الدوري التونسي (مجموعة تفادي الهبوط – الجولة 2)

انتهت

سجل اهداف سيدي بوزيد اليوم امام أمل حمام سوسة كل من، بلال شبار في الدقيقة 4، بدر الدين المولهي 58، لؤي البراهمي 85، واخيرًا بهاء البراهمي في الدقيقة 90+2.