الأخبار الرياضية

مستقبل سليمان يأمل في التعويض امام نجم المتلوي في الدوري التونسي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية، مباراة نجم المتلوي ومستقبل سليمان، ضمن مباريات اليوم الأحد 19 مارس، في إطار منافسات مجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي.

يستقبل نجم المتلوي ضيفه مستقبل سليمان على ملعب المتلوي، ضمن منافسات الجولة الثانية لمجموعة تفادي الهبوط من الدوري التونسي للمحترفين 2022/2023؛ والتي تشهد مواجهتين في نفس التوقيت بين الملعب التونسي والنادي البنزرتي، وأمل حمام سوسة ضد سيدي بوزيد.

تعادل نجم المتلوي مع أمل حمام سوسة في الجولة الأولى، واضاف نقطة واحدة إلى نقاط الحوافز، ليصبح في رصيده 5 نقاط في المركز الثالث.

في المقابل، تجمد رصيد مستقبل سليمان عند نقطتين الحوافز في المركز الرابع، بعد خسارته امام الملعب التونسي.

وتخوض الأندية من المركز الخامس إلى السابع بجدول مجموعات “المرحلة الأولى” بالدوري التونسي، مباريات تفادي الهبوط في مجموعة واحدة تضم 6 أندية؛ وتنقل بشكل حصري على منصة Diwan Sport live.

انضم من المجموعة (1) إلى “مجموعة تفادي الهبوط”، أندية : الملعب التونسي (4 نقاط حوافز)، النادي البنزرتي (نقطتين)، أمل حمام سوسة؛ اما المجموعة (2) انضم منها: نجم المتلوي (4 نقاط حوافز)، مستقبل سليمان (نقطتين)، أولمبيك سيدي بوزريد.

في حين هبط هلال الشابة ومستقبل الرجيش إلى دوري الدرجة الثانية بشكل تلقائي؛ لاحتلال الفريقين المركز الأخير (الثامن) في المجموعتين بالمرحلة الأولى.

نجم المتلوي ومستقبل سليمان على ديوان سبورت

ينطلق البث المباشر لمباراة نجم المتلوي ومستقبل سليمان على منصة ديوان Sport في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينيتش، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت تونس، 15:30 القاهرة، 16:30 السعودية.

وتنقل المقابلة بشكل حصري عبر منصة ديوان سبورت مباشر، بالاضافة إلى منصة ميركاتو داي بالاشتراك مع موقع يلا شوت مباشر.

تقابل نجم المتلوي ومستقبل سليمان في المرحلة الأولى من مجموعات الدوري التونسي هذا الموسم؛ وانتهت المباراتين بالتعادل، (0-0) في لقاء الدور الأول، وفي الدور الثاني (1-1).

نجم المتلوي 0-0 مستقبل سليمان

ملعب المتلوي

الدوري التونسي (مجموعة تفادي الهبوط – الجولة 2)

انتهت