الأخبار الرياضية

السيب يعود للدوري العماني بمواجهة نادي عمان في مباراة مؤجلة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية، مباراة السيب وعمان، ضمن مباريات اليوم الاحد 19 مارس، في إطار منافسات الدوري العماني.

يستعد السيب لاستئناف مشواره في الدوري العماني بمواجهة مضيفه نادي عمان، على استاد السيب الرياضي، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 19.

وكانت آخر مباراة لفريق السيب في دوري عمانتل امام نادي ظفار يوم 3 مارس، وفاز بهدفٍ دون رد؛ وخسر بعدها لقب كأس جلالة السلطان لصالح النهضة في النهائي بنتيجة 1-0.

كما خسر السيب لقاء ذهاب الدور التأهيلي الأول بكأس الملك سلمان البطولة العربية للاندية، امام نادي المحرق البحريني، بهدفين دون رد.

ويتواجد السيب في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العماني وفي رصيده 29 نقطة من 17 مباراة، ويفصله 10 نقاط عن المتصدر نادي النهضة الذي لعب 18 مباراة.

من جانبه، يقبع نادي عمان في المركز السابع برصيد 28 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها.

البث المباشر لمباراة السيب ضد عمان

وينقل بث مباشر السيب وعمان على قناة عمان الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العمانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السويق والنهضة في تمام الساعة 18:35 بتوقيت سلطنة عمان، 17:35 بتوقيت مكة المكرمة، 16:35 بتوقيت القاهرة، 14:35 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان مباراة الدور الأول بين السيب وعمان انتهت بالتعادل 0-0 في استاد السيب الرياضي، ضمن منافسات الجولة السادسة، يوم 9 أكتوبر 2022.

مقالات ذات صلة