الأخبار الرياضية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة التعاون والوحدة في الدوري السعودي روشن يلا شوت

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، فيديو ملخص مباراة مباراة التعاون والوحدة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 مارس، في إطار منافسات الدوري السعودي روشن.

يقابل الوحدة ضيفه التعاون على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في ختام منافسات اليوم الأول من الجولة 21 ببطولة الدوري السعودي روشن 2022/2023، بعدما واجه ضمك الباطن، واصطدم الفيحاء بالعدالة ظهر اليوم.

تلقى التعاون الهزيمة السادسة له هذا الموسم بدوري روشن في الجولة الماضية امام التعاون؛ في حين حافظ الوحدة على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الرابعة تواليًا بتعادل ثالث مع الاتفاق، فيما فاز مرة واحدة جاءت على حساب أبها.

ويحتل التعاون المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 34 نقطة من أصل 20 مباراة خاضها؛ من جانبه يتواجد الوحدة في المرتبة 13 وفي جعبته 21 نقطة من 20 مباراة.

البث المباشر لمباراة التعاون ضد الوحدة

ينقل بث مباشر التعاون والوحدة على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 HD، بالإضافة الى تطبيق Shahid VIP، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة التعاون والوحدة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت جرينتش.

تمكن التعاون من الفوز على الوحدة بهدفين دون رد، في لقاء الدور الأول من الموسم الجاري في الدوري السعودي روشن، وبالتحديد في الجولة السادسة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الوحدة 1-1 التعاون

ملعب الملك عبد العزيز – مكة

دوري روشن السعودي – الجولة 21

انتهت

  • 46″ جول. لياندر توامبا يسجل هدف تقدم التعاون 0-1 بصناعة كاكو.
  • 65″ جول. الوحدة يتعادل بهدف أوسكار دوارتي 1/1 بصناعة فيصل فجر.

مقالات ذات صلة