الأخبار الرياضية

العين يواجه النصر لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري الاماراتي ادنوك

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاماراتية، بث مباشر مشاهدة مباراة العين والنصر في الجولة 20 من الدوري الاماراتي للمحترفين (ادنوك) يلا شوت.

يحين موعد مباراة العين والنصر في الجولة 20 من الدوري الاماراتي مساء اليوم الجمعة الموافق 17 مارس على ستاد هزع بن زايد، في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينيتش، 18:30 مصر، 19:30 السعودية.

يلعب العين مع النصر بمعنويات فوزه على الوحدة في “كلاسيكو الإمارات” بثلاثية نظيفة، ليواصل سلسلة عدم الخسارة في 11 مباراة على التوالي، حيث تعود آخر هزيمة له إلى المرحلة الثامنة عندما سقط أمام شباب الأهلي 1-2.

كما أن العين يتطلع إلى الفوز الثامن على التوالي، وهو ما لم يحققه منذ موسم 2012-2013، في طريقه لإحراز اللقب الحادي عشر في تاريخه.

وحذر الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب العين من خطورة ضيفه رغم احتلاله للمركز الحادي عشر ومازال ضمن دائرة الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وقال ريبروف إن “مباراة النصر لا تقل أهمية عن لقاء الوحدة، وهي تمثل بالنسبة لنا 3 نقاط، ونعرف تماماً أهمية تحقيق الفوز، وعلينا اللعب بجدية كبيرة، فالمواجهة لن تكون سهلة”.

بث مباشر العين والنصر

ينقل البث المباشر للقاء على قناة أبو ظبي الرياضية، بالأضافة الى قناة دبي الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الاماراتية.

يحتل العين المركز الثاني بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 40 نقطة حصدهم من 19 مباراة حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض لـ 3 هزائم.

في المقابل، يتواجد نادي النصر في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 17 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وتلقى 10 هزائم.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقان قد انتهى بفوز العين بنتيجة (3-1) على ملعب آل مكتوم، سجل للزعيم العيناوي كلاً من يارمولينكو هدف، ولابا كودجو هدفين، في حين سجل هدف النصر ريان مينديز.

العين 0-1 النصر

ملعب هزاع بن زايد – مدينة العين

الدوري الاماراتي للمحترفين – الجولة 20

انتهت

تشكيلة العين اليوم: خالد تين يدفاي كوامي بندر الأحبابي إيريك البلوشي المهدي ماتياس كايو كانيدو سفيان رحيمي لابا كودجو.

تشكيلة النصر اليوم: عبد الله التميمي حسين مهدي سمير ميميشيفيتش عبد العزيز محمد صنقور توزي ريان منديز غلوبير ليما عبد الله أنور حمدان الكمالي عادل تاعرابت راشد عمر.

  • 75″ جول. النصر يتقدم 1-0 بواسطة اللاعب عبد الله توريه.

مقالات ذات صلة