الأخبار الرياضية

مانشستر يونايتد عقبة باريس سان جيرمان في صفقة هداف فرانكفورت

يضع باريس سان جيرمان مهاجم اينترخت فرانكفورت راندال كولو مواني في قائمة صفقات النادي المحتملة، لكن الفرنسي يجذب اهتمام أندية أخرى، بما في ذلك مانشستر يونايتد.

ويستعد الشياطين الحمر أيضًا لتقديم عرض كبير للفوز بخدمات المهاجم الفرنسي خلال سوق الانتقالات في الصيف المقبل، وفقًا لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية.

ويمكن أن يكون الصيف محمومًا في باريس. بعد خيبة أمل جديدة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، حيث يركز باريس سان جيرمان على نهاية الموسم بلقب بطولة فرنسية جديد في الأفق.

لكن الصحافة الدولية تربط نادي العاصمة الفرنسية بعدة أسماء مرشحة لتعزيز الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لمعلومات حديثة من فرانس فوتبول، فإن راندال كولو مواني على رادار باريس سان جيرمان بعد تألقه في المونديال قطر 2022 بألوان منتخب فرنسا.

ولفت مهاجم فرانكفورت الذي سجل 16 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم أنظار النادي الباريسي ومانشستر يونايتد ومجموعة من الأندية الأخرى.

مانشستر يونايتد ابرز المهتمين بمواني

يثير الشاب البالغ من العمر 24 عامًا العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، خاصة في إنجلترا. سيكون مانشستر يونايتد مهتمًا بشدة بالحصول على خدمات الفرنسي، وفقًا لصحيفة بيلد الألمانية.

وتشير الصحيفة الألمانية اليومية إلى أن فرانكفورت تهدف إلى صفقة انتقال قياسية تقدر بما لا يقل عن 100 مليون يورو.

وبحسب صحيفة بيلد دائمًا، فإن النادي الإنجليزي يستعد لشن الهجوم وتقديم عرض مغري بقيمة 120 مليون يورو للتغلب على جميع المنافسين الصيف المقبل.

ولا يبدو هذا العرض المالي في متناول فريق باريس سان جيرمان، حيث تظل حساباتهم تحت المراقبة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم احتراما لقواعد اللعب المالي النظيف.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة