أهداف

فيديو ملخص لعبة العراق واليابان اليوم كأس آسيا للشباب

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو ملخص لعبة منتخب العراق واليابان، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 مارس، في نصف نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يلتقي منتخب العراق مع نظيره منتخب اليابان في المباراة الأولى لنصف نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة، على ستاد جار بمدينة طشقند؛ بينما يصطدم البلد المضيف منتخب أوزبكستان بمنتخب كوريا الجنوبية في اللقاء الثاني على ستاد لوكوموتيف.

وصعد منتخب العراق لكرة القدم إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه على إيران 1-0 يوم السبت على ستاد جار؛ في حين تأهل منتخب اليابان إلى نصف النهائي بعد فوزه على الأردن 2-0 يوم الأحد على استاد لوكوموتيف.

وضمنت المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائي (اليابان، العراق، كوريا الجنوبية، وأوزبكستان) المشاركة بشكلٍ رسمي في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل بإندونيسيا.

البث المباشر للعبة العراق ضد اليابان

ينقل بث مباشر لعبة منتخب العراق واليابان تحت 20 سنة على القناة الرياضية العراقية، وقناة الكأس القطرية، كما تهتم بتغطية احداثها مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية Asia.

وتنطلق صافرة بداية لعبة منتخب العراق واليابان في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت مصر، 10:00 صباحًا بتوقيت جرينتش.

يعتبر منتخب كوريا الجنوبية البطل القياسي لبطولة آسيا للشباب بـ10 ألقاب، ويأتي من بعده المنتخب العراقي بخمسة ألقاب، في حين يعتبر المنتخب السعودي حامل اللقب واحرز البطولة 3 مرات، وودع البطولة من الدور الأول.

  • العراق 2-2 اليابان
  • تأهل منتخب العراق للنهائي بركلات الترجيح (5-3)
  • ستاد جار (طشقند – اوزبكستان)
  • كأس أمم آسيا للشباب – نصف النهائي
  • انتهت

تشكيلة العراق تحت 20 سنة اليوم : حسين حسن، عبدالرزاق قاسم، شربل شمعون، علي جاسم، آدم طالب، علي صادق، إسماعيل أحمد، كاظم رعد، عبدالقادر جميل، مصطفى قابيل، سجاد مهدي.

تشكيلة اليابان تحت 20 سنة اليوم : رويسي هارونا، حياة ماتسودا، شوتا كيكوتشي، كينشين ياسودا، يوسي يشيكي، إسا ساكاموتو، ريكو يماني، تايسي آبي، كوادي سانو، كوتا تاكاي، أيومو يو كوياما.

’12 جول.. علي جاسم يسجل هدف التقدم الأول بصناعة من إسماعيل أحمد.

’83 جول.. اليابان تتعادل عبر البديل تاكاتورا إيناجا.

‘103 جول.. منتخب العراق يتقدم في النتيجة مجددًا عبر محمد جميل بصناعة رائعة من علي جاسم.

‘118 جول.. ناوكي كوماتا يتعادل لليابان برأسية بعد عرضية من تاكاتورا إيناجا.

مقالات ذات صلة