الأخبار الرياضية

الاهلي يقدم ادلة جديدة لإثبات براءة كهربا من الإساءة للزمالك

حضر مسئولو النادي الأهلي، جلسة استماع اليوم السبت، في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول، وكذلك تقديم فيديوهات جديدة تُدين رئيس الزمالك، وقناة النادي الأبيض، التي قامت بالتحريض مؤخرًا ضد بعثة الفريق الأحمر التي تواجدات في السودان لخوض لقاء الهلال.

وتواجد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ومسئولي الشئون القانونية بالنادي، من أجل تقديم أدلة جديدة تثبت براءة محمود كهربا من الإساءة لنادي الزمالك، حيث تم تقديم الفيديوهات الأصلية والتي أثبتت احتفال اللاعب مع جماهير النادي دون الإساءة لأي منافس.

أدلة جديدة لتبرئة كهربا

كما قام وفد الأهلي، بتقديم فيديوهات خاصة بالإساءات التي تعرض لها كهربا على مدار الفترة الماضية من جانب قناة الزمالك ورئيس النادي مرتضى منصور، الذي يتواجد الأن في محبسه لقضاء فترة العقوبة على خلفية تأييد محكمة النقص للحكم الصادر بحقه بالحبس شهرًا لقيامه بسب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

في الوقت ذاته، قام وفد الأهلي، بتقديم فيديوهات جديدة ضد رئيس الزمالك، وقناة المنافس، تثبت قيامهم بإثارة الفتنة قبل لقاء الهلال السوداني.

وأرفق الأهلي فيديوهات رسمية من قناة الزمالك، تؤكد قيام عددًا من الإعلاميين العاملين بالقناة، في إثارة الفتنة، وهو ما كان وراء بعض الأحداث التي تعرض لها الفريق الأحمر في ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

مقالات ذات صلة