الأخبار الرياضية

فيديو ملخص مباراة الاردن واليابان في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، فيديو ملخص مباراة الاردن واليابان، ضمن مباريات اليوم الاحد 12 مارس، في إطار منافسات ربع نهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

تختتم مباريات ربع نهائي كأس أمم آسيا للشباب بمواجهة قوية بين اليابان التي تصدرت المجموعة الرابعة، والتي فازت باللقب مرة واحدة من قبل، مع الأردن. على ستاد لوكوموتيف، طشقند يوم الاحد الموافق 12 مارس.

كان منتخب اليابان تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على الصين 2-1 وعلى قرغيزستان 3-0 وعلى السعودية 2-1.

في المقابل حصل الأردن على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على طاجيكستان 2-0 وخسر أمام كوريا الجنوبية 0-2 وتعادل مع عُمان 0-0.

البث المباشر لمباراة الاردن ضد اليابان

وإلى جانب الطموح في الفوز بلقب البطولة، فإن المنتخبات الأربعة التي تتأهل إلى الدور قبل النهائي تحصل على مقاعد من أجل تمثيل قارة آسيا في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023 في إندونيسيا.

وتنطلق بداية مباراة الاردن واليابان اليوم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت الاردن والسعودية، 16:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت جرينتش، وستنقل على مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وينقل بث مباشر الاردن واليابان على قناة الرابعة العراقية، وقناة الدوري والكأس القطرية رقم 8، بالاضافة إلى بي إن سبورتس كونيكت وبي إن باقة المنافسات الآسيوية AFC.

  • الاردن 0-2 اليابان
  • ستاد لوكوموتيف – طشقند
  • كأس أمم آسيا للشباب – ربع النهائي
  • انتهت

تشكيلة الاردن تحت 20 سنة اليوم : مراد الفالوجي، يوسف حسان، عرفات محمد، زكريا عمرو، علي حجبي، محمد أبو هزيم، علي العزايزة، سيف الدين درويش، مهند أبو طه، عمر صلاح، بكر كلبونة.

تشكيلة اليابان تحت 20 سنة اليوم : ريويا كيمورا، شوتا كيكوتشي، يوسي يشيكي، هاياتو تاناكا، سوتا كيتانو، ريكو يماني، كوداي سانو، هيديماسا كودا، كوريو ماتسو كي، إسا ساكاموتو.

مقالات ذات صلة