الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الشارقة والوصل في الدوري الاماراتي ادنوك

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية ملخص مباراة الشارقة والوصل، ضمن مباريات اليوم السبت 11 مارس، في إطار منافسات الدوري الاماراتي ادنوك.

يحتضن ستاد زعبيل قمة جماهيرية تجمع الوصل بضيفه الشارقة، ضمن مواجهات الجولة 19 بالدوري الاماراتي ادنوك، وتنطلق صافرة البداية، في تمام الساعة 20:30 بتوقيت أبو ظبي، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ويدخل الفريقين اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب، حيث يحتل الوصل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الثاني العين الفائز على الوحدة أمس؛ و4 نقاط عن المتصدر شباب الاهلي الذي فاز على الجزيرة.

بينما يأتي الشارقة في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، ويفصله 3 نقاط عن الرابع الوحدة.

البث المباشر لمباراة الشارقة ضد الوصل

وينقل بث مباشر مباراة الشارقة والوصل اليوم على قناة أبو ظبي الرياضية 1 AD Sports 1 HD بصوت المعلق محمد الشامسى؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية.

وتواجه الفريقان في 25 مناسبة سابقة بدوري المحترفين الاماراتي، تفوق الوصل بـ11 انتصارًا، مقابل 8 للملك، وتعادلا في 6 مباريات.

ويتطلع الوصل لتحقيق الفوز على الشارقة ذهاباً وإياباً للمرة الخامسة في دوري المحترفين، والأولى منذ موسم 2017-18، بعدما فاز عليه في الدور الأول من الموسم الجاري بهدفٍ دون رد.

الوصل 1-1 الشارقة

انتهت

مقالات ذات صلة