الأخبار الرياضية

شاهد فيديو اهداف شباب الاهلي والجزيرة في الدوري الاماراتي ادنوك

شاهد مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الإماراتية فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي والجزيرة، ضمن مباريات اليوم السبت 11 مارس، في إطار منافسات الدوري الاماراتي ادنوك.

عاد شباب الاهلي بانتصار مثير من أرض مضيفه الجزيرة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد ضمن منافسات الجولة 19 بالدوري الاماراتي ادنوك 2022/2023.

وكان شباب الاهلي متأخرًا في النتيجة بثنائية دون رد في الشوط الأول، ليعود من بعيد في الشوط الثاني ويقلب الطاولة بتسجيل 3 اهداف، ليحقق 3 نقاط ثمينة.

وسجل اهداف شباب الاهلي اليوم امام الجزيرة كل من، عمر خربين في الدقيقة 47، يحيى الغساني 71، كارتابيا 84، فيما سجل ثنائية فخر ابو ظبي علي مبخوت 19، مامادو كوليبالي 31.

وعاد فريق الفرسان ليحلق في صدارة دوري أدنوك للمحترفين، برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه العين الذي فاز على الوحدة أمس بثلاثية نظيفة على استاد آل نهيان.

فيما توقف رصيد الجزيرة عند 33 نقطة، ليتجمد في المركز السادس على لائحة الترتيب، متساويًا مع السابع عجمان المتعادل بدوره مع خورفكان ضمن منافسات الجولة الحالية.

اهداف شباب الاهلي اليوم امام الجزيرة

بدا الانتصار مضمونًا للجزيرة من خلال ما ظهر عليه الفريقين خلال الشوط الأول، حيث سيطر فخر ابو ظبي على وسط الميدان وصنع العديد من الهجمات التي اثمرت عن ضربة جزاء في الدقيقة 17 بعد عرقلة على المهاجم علي مبخوت.

وانبرى مبخوت لتنفيذ ضربة الجزاء بنجاح، محرزًا هدف فريقه الأول في الدقيقة 19، بتسديدة على يمين الحارس.

وترجم أصحاب الأرض تفوقهم بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 31، الذي حمل إمضاء لاعب الوسط الإفواري مامادو كوليبالي -19 عامًا-، بتصويبة صاروخية من خارج المنطقة؛ وهو أول هدف له في دوري أدنوك للمحترفين.

وذلل المهاجم السوري عمر خربين الفارق لفريق الجزيرة، بعدما أحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة 47، من متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

ونجح البديل يحيى الغساني في تسجيل هدف التعادل للفرسان في الدقيقة 71، حينما تلقى تمريرة في مواجهة المرمى، اسكنها في الشباك بإنهاء رائع من فوق حارس المرمى.

وأكمل فيديريكو كارتابيا عودة شباب الاهلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة