الأخبار الرياضية

تقديم.. مقابلة هامة للوداد ضد بيترو أتلتيكو بدوري أبطال أفريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مقابلة الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي اليوم السبت 11 مارس، في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

يخوض الوداد الرياضي المغربي مباراة هامة ومرتقبة عندما يحل ضيفاً امام بيترو أتلتيكو الانجولي على ملعب 11 نوفمبر في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الاولى، وبذات المجموعة يلتقى شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي.

وبعد خسارته في مباراته الأولى أمام شبيبة القبائل الجزائري، تغلب “وداد الأمة” على بترو اتلتيكو (1-صفر) ثم فيتا كلوب من الكونغو الديموقراطية بالنتيجة عينها في أول مباراة قارية للفريق بإشراف مدربه “القديم الجديد” الاسباني خوان كارلوس غاريدو، ليتصدر المجموعة بست نقاط أمام بترو أتلتيكو الثاني (4 نقاط)، والقبائل ثالثاً بأربع نقاط أيضاً وفيتا رابعاً بثلاث.

ويأمل غاريدو ان يطرأ التحسن على هجوم الفريق بوجود العاجي بولي سامبو، بعدما أهدر الفريق كماً كبيراً من الفرص ضد الفريق الكونغولي الديموقراطي.

في المقابل، يتواجد بيترو اتلتيكو المركز الثاني بالتساوي مع شبيبة القبائل 4 نقاط ، من تعادل بالجولة الاولى امام الفريق الجزائري، ثم انتصار امام فيتا كلوب واخيرا تلقى هزيمة امام ضيفه اليوم الوداد.

البث المباشر لمقابلة الوداد ضد بيترو أتلتيكو

تنطلق صافرة بداية مواجهة الوداد ضد بيترو اتلتيكو مساء اليوم السبت في تمام الساعة 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت المعلق المغربي (جواد بدة)، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية.

بيترو اتلتيكو 0-2 الوداد

دوري ابطال افريقيا – المجموعة A – الجولة 4

معلب 11 نوفمبر

انتهت

الدقيقة 59″ الكونغولي (ارسين زولا) يضع الوداد في المقدمة.

الدقيقة 1+ 90″ السنغالي (بولي سامبو) يُضيف الهدف الثاني للوداد.

مقالات ذات صلة