الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الرائد والعدالة اليوم في دوري روشن السعودي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، ملخص مباراة العدالة والرائد اليوم السبت 11 مارس، في دوري روشن السعودي.

يستضيف العدالة المنتشي بانتصارين توالياً نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية (الاحساء) في إطار منافسات الجولة 20 من دوري روشن السعودي.

انتفض العدالة في الجولات الثلاث الاخيرة بالمسابقة حيث نجح في تحقيق فوزين امام الخليج والشباب على الترتيب بعد التعادل امام الطائي، ما جعله يُحيي آماله من جديد في الخروج من مراكز الهبوط، حيث يحتل المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة على بعد 5 نقاط فقط من الوحدة الثالث عشر.

في الجهة المقابلة، لم يعرف الرائد طعم الانتصار في آخر 3 جولات بالمسابقة (تعادل في لقاءين وخسر الجولة الماضية على ملعبه امام الاتفاق) ويقبع في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة.

بث مباشر العدالة ضد الرائد

تنطلق صافرة بداية مباراة العدالة ضد الرائد مساء اليوم السبت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة SSC SD 1 بصوت المعلق (رائد الدوسري)، بالأضافة الى تطبيق shahid VIP، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية.

يذكر ان الرائد كان قد انتصر على الرائد في لقاء الذهاب من دوري روشن بنتيجة (2-1) سجل ثنائية الرائد كريم البركاوي وجوليو تافاريس في الدقيقتين (63، 71)، في حين سجل هدف العدالة لوتارو بالاسيوس في الدقيقة 35.

العدالة 0-3 الرائد

دوري روشن – الجولة 20

ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية

انتهت

انتهى الشوط الاول بتقدم الرائد بهدف دون رد سجله المغربي (محمد فوزير) في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخلال الشوط الثاني شهدت الدقيقة 63 طرد لاعب العدالة (احمد علي السلطان) بعد تحصله على البطاقة الصفراء الثانية.

الدقيقة 86″ (تفاريس) يُضيف الهدف الثاني للرائد من علامة الجزاء، قبل ان يختتم (منصور البيشي) الثلاثية في الدقيقة 7+ 90.