الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الطائي وضمك اليوم في دوري روشن السعودي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة السعودية، ملخص مباراة الطائي وضمك اليوم السبت 11 مارس 2023، في دوري روشن السعودي يلا شوت.

تبدأ مواجهة الطائي ضد ضمك في الجولة 20 من دوري روشن، عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، مكة المكرمة، الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 غرينيتش.

تقام مباراة الطائي وضمك على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في مدينة الحائل، وتنقل المقابلة عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مباشر.

يحتل نادي الطائي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة بفضل تحقيقه لانتصارين وتعادل في آخر خمس جولات.

ضمك يبحث عن القفز 4 مراكز أمام الطائي

يبتعد الطائي عن المركز الرابع الذي يحتله نادي الهلال بفارق 11 نقطة، ويحتاج الفريق للفوز من أجل الحفاظ بمركزه الحالي والاقتراب من الفتح السادس.

ويتواجد نادي ضمك في المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة، ما يعني أن فوزه اليوم سيمنحه قفزة هائلة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث سيتقدم 4 مراكز ليصل إلى المرتبة السابعة مناصفة مع الطائي.

انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز ضمك بهدفين دون رد يوم 1 أكتوبر 2022، كما خسر الطائي في آخر مقابلة استضافها على ملعبه بنتيجة 2/1 يوم 15 يناير 2022.

وفي آخر خمس مواجهات لم يفز الطائي سوى مرة واحدة أمام ضمك، كانت في دوري الدرجة الأولى السعودي يوم 5 مايو 2019 بنتيجة 1-0 على ملعبه.

الطائي 1-3 ضمك

الدوري السعودي للمحترفين (الجولة 20 من دوري روشن)

ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد – مدينة الحائل

انتهت

  • يتواجد في مباراة اليوم مع نادي ضمك الحارس الجزائري مصطفى زغبة الذي سبق له تسجيل هدف في الدوري السعودي.
  • تضم تشكيلة نادي ضمك في هذه المباراة، 3 لاعبين جزائريين هم مصطفى زغبة وعبد القادر بدران وفاروق شافعي، بالاضافة للاعب المغربي الهولندي آدم ماهر، والاسباني نونو.
  • ويشارك 6 محترفين في تشكيلة الطائي اليوم هم الكاميروني كولينز فاي، والكونغولي برازفيل غوي مبينزا، والأوغندي كنوليدج موسونا، والجزائري أمير سيعود، والغيني بيساو ألفا سيميدو.

مقالات ذات صلة