الأخبار الرياضية

تقديم.. شباب السعودية تحت 20 سنة في مواجهة صبعة امام اليابان بكأس آسيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة السعودية واليابان في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يحين موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة من مجموعات كأس أمم آسيا للشباب ظهر اليوم الخميس 9 مارس وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 12:00 غرينيتش، 14:00 بتوقيت مصر، 15:00 بتوقيت السعودية.

ويخوض المنتخب السعودي للشباب مباراة مصيرية في كأس آسيا للشباب المؤهل لنهائيات كأس العالم في إندونيسيا عندما يلتقى اليابان على ملعب لوكوموتيف في الجولة الثالثة والأخيرة بسبب تعثره في الجولة الثانية.

وخسر منتخب السعودية أمام الصين 0-2 على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، قبل ان ينتصر في الجولة الاولى على قيرغيستان 1-صفر، في حين حقق المنتخب الياباني فوزين امام الصين بالجولة الاولى 2-1 وفي الجولة الثانية أكتسح قيرغيستان بثلاثية نظيفة.

وانفردت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الصين والسعودية، في حين بقي رصيد قرغيزستان خالياً من النقاط.

ينقل بث مباشر مباراة السعودية واليابان عبر قناة الكأس القطرية nine HD بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية، وتنقل احداث البطولة عبر قناة beIN Sports AFC HD.

كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة السعودية، بعدما فشلت منصة ديوان سبورت مباشر في الحصول على حقوق نقل البطولة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 مارس، ويشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2023 في إندونيسيا.

اليابان 2-1 السعودية

ملعب لوكوموتيف – طقشند – أوزبكستان

كأس آسيا للشباب – المجموعة D – الجولة 3

انتهت

  • 15″ اليابان تتقدم 1-0 عن طريق كورويو ماتسوكي.
  • 74″ السعودية تتعادل 1-1 عن طريق يزيد يحيى جوشان.
  • 78″ اليابان تتقدم 2-1 عن طريق ماتسوكي.
  • نهاية المباراة بتأهل اليابان والصين وتوديع السعودية من الدور الأول.

مقالات ذات صلة