الأخبار الرياضية

مفاجأة – استقالة نبيه وعبدالمقصود من جهاز الزمالك بعد لقاء الترجي.. وتاكيس مديرا فنيا

يترقب مسئولو نادي الزمالك، موقف الفريق الأبيض، من مواجهة الترجي الرياضي التونسي، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري ابطال افريقيا، لحسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة، واحمد عبد المقصود المدرب المساعد، اتفقا على تقديم استقالتهما عقب لقاء الترجي التونسي مساء الثلاثاء في البطولة القارية.

ويرى الثنائي أن التعاون مع فيريرا في المرحلة المقبلة سيكون أمرًا صعبا للغاية، كما تدهورت نتائج الفريق الابيض بشكل ملحوظ محليًا وقاريًا.

تاكيس جونياس الاقرب لخلافة فيريرا

وفجر مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مفاجأة بشأن امكانية تولى المدرب تاكيس جونياس منصب المدير الفني خلفا للبرتغالي فيريرا.

واتفق عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك أنه حال عدم فوز الفريق، على الترجي التونسي، سيتم توجيه الشكر للبرتغالي فيريرا، وإقالته من تدريب الفريق مع تسديد باقي قيمة عقده عن الشهور الـ4 القادمة.

وأكد المصدر، أنه تم التواصل مع جونياس لتولى قيادة الفريق في بطولة الدوري المصري الموسم الحالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي مساء الثلاثاء، وأعلن فيريرا عن قائمة الفريق التي شهدت عودة محمود حمدي الونش وغياب مصطفى الزناري وعمر جابر ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي.