الأخبار الرياضية

بعد توصية كولر.. صفقة تبادلية تحسم انتقال خالد عبدالفتاح للاهلي نهائيا

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، موقفه من التعاقد مع الظهير الأيمن خالد عبدالفتاح والذي يلعب بنظام الاعارة من نادي سموحة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعاقد الاهلي في يناير الماضي مع خالد عبدالفتاح قادمًا من سموحة، لنهاية الموسم على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر، ويحق للنادي الأحمر حسم الصفقة بصفة نهائية حال تسديد 10 مليون جنيه، بالإضافة لضرورة إبلاغ النادي السكندري قبل نهاية الموسم بالرغبة في ضمه نهائيا.

ويرحب محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة بانتقال خالد عبدالفتاح إلى الاهلي في مقابل التعاقد مع حسام حسن وإعادته من جديد لصفوف فريقه، واستعارة مصطفى سعد ميسي لموسم آخر، لكن إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب لم تحسم موقفها حتى الآن من بيع المهاجم وتنتظر لنهاية الموسم.

وتحدث مسئولو الاهلي بصفة ودية مع محمد فرج عامر لحسم الصفقة بصفة نهائية، ورحب رئيس سموحة بذلك، خصوصا انه يطمع في ضم بعض اللاعبين الآخرين من صفوف الفريق الأحمر، وهو ما يؤكد على وجود صفقة تبادلية بين الناديين في ختام الموسم الجاري.

حسام حسن يحسم صفقة الاهلي الجديدة رسميا

وعلم ميركاتو داي من مصادر خاصة داخل الاهلي، أن كولر طلب من لجنة التخطيط وإدارة كرة القدم بالنادي، تفعيل بند شراء خالد عبدالفتاح، وضمه بصفة نهائيا إلى الفريق في الموسم المقبل، وتحويل الإعارة إلى صفقة دائمة.

وأوضى مارسيل كولر، إدارة التعاقدات بشركة كرة القدم برئاسة أمير توفيق، بالتفاوض مع سموحة، وضم اللاعب بشكل نهائي، خصوصا بعدما أجاد في أكثر من مركز سواء المساك أو الظهير الأيمن، كما أنه ملتزم خلال التدريبات ويُنفذ تعليمات المدير الفني بشكل مميز داخل المستطيل الأخضر.

إدارة الاهلي طالبت كولر بمعرفة موقفه في حسام حسن، خصوصا مع رغبة إدارة سموحة في عودته من جديد، وحال عدم رغبة المدرب في عودة المهاجم من جديد إلى الاهلي، سيتم بيعه بصفة نهائيا لصفوف فريق الموج الأزرق.

وكان خالد عبد الفتاح صاحب الـ23 عاما قد لفت الانظار بشدة خلال مشاركته مع الاهلي في مركز المساك، ونال استحسان الجميع.

وتعاقد الاهلي مع اللاعب في شهر يناير الماضي، عقب إصابة كريم فؤاد وأكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي وبالتالي غيابهما عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة