الأخبار الرياضية

لماذا تأجلت مباراة الترجي والنادي البنزرتي في ربع نهائي كأس تونس؟

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم تأجيل آخر مباريات دور ربع نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر والتي ستجمع بين الترجي والنادي البنزرتي.

ولم تحدد الجامعة التونسية موعد إجراء المقابلة لاكتمال دور نصف نهائي البطولة المنقولة على منصة ديوان سبورت، بعدما تأهل النادي الإفريقي، الأولمبي الباجي، واخيرًا الملعب التونسي يوم الأحد الماضي 26 فبراير.

وكان من المفترض ان يواجه الترجي نظيره النادي البنزرتي في ربع نهائي كأس تونس يوم الأحد الموافق 5 مارس 2023.

لماذا تأجلت مباراة الترجي والنادي البنزرتي في ربع نهائي كأس تونس؟

أوضح الاتحاد التونسي لكرة القدم أو الجامعة التونسية سبب تأجيل المباراة، وذلك لارتباط الترجي بمواجهة الزمالك المصري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الترجي 3 مباريات فقط في المسابقات المحلية منذ انطلاقة مشواره في دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا، حيث لعب امام أمل جربة في دور 32 بكأس تونس بعد مواجهته لفريق المريخ بالجولة الأولى.

ثم واجه شباب بلوزداد في الجولة الثانية، ليعود ويلعب امام اتحاد بن قردان في دور 16 بكأس تونس، واخيرًا واجه الزمالك في الجولة الثالثة قبل ان يتجدد اللقاء مع اتحاد بن قردان ولكن في مجموعة التتويج بالدوري التونسي المنقول بشكل حصري على منصة ديوان Sport.

وتذاع مباراة الترجي والزمالك على مجموعة قنوات بي إن سبورتس، بعدما فشلت منصة Diwan Sport live في الحصول على حقوق إذاعة مباريات ممثل تونس في البطولة القارية.