الأخبار الرياضية

العراق يستهدف نقطة أمام سوريا لضمان العبور لربع نهائي كأس آسيا للشباب

يصطدم المنتخب العراقي بشقيقه السوري في قمة عربية خالصة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب لوكوموتيف بمدينة طقشند في الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة الاولى، وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يلتقى منتخب اوزبكستان مع اندونيسيا على ملعب فارجونا ستاديوم.

يدخل أسود الرافدين اللقاء بدافع تحقيق الانتصار أو استهداف نقطة واحدة من أجل إحياء آمالهم في التأهل الى ربع نهائي كأس آسيا في حالة خسارة اندونيسيا امام البلد المضيف، في حين فقد نسور قاسيون فرصهم في التأهل بعد هزيمتين.

ويتصدر منتخب أوزبكستان ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة من انتصارين امام سوريا (2-صفر) ثم العراق (1-صفر)، ويأتي في المركز الثاني العراق بفارق الاهداف عن اندونيسيا، فيما يتذيل منتخب سوريا بدون نقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

متى موعد وتوقيت لعبة العراق وسوريا للشباب؟

يحين موعد مباراة العراق ضد سوريا يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى.

تنطلق مواجهة العراق وسوريا في تمام الساعة 17:00 بتوقيت بتوقيت العراق والسعودية، 16:00 بتوقيت مصر، 14:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا في كأس آسيا للشباب؟

ينقل بث مباشر مباراة العراق وسوريا عبر قناة الكأس القطرية nine HD بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية، وتنقل احداث البطولة عبر قناة beIN Sports AFC HD.

كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة السعودية، بعدما فشلت منصة ديوان سبورت مباشر في الحصول على حقوق نقل البطولة.

مقالات ذات صلة