الأخبار الرياضية

تشكيلة النادي الافريقي الاساسية امام الاولمبي الباجي في مجموعة التتويج بالدوري التونسي

تعرف مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية التونسية على تشكيلة النادي الافريقي الاساسية امام الاولمبي الباجي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 1 مارس، في مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

يطمح النادي الافريقي في بداية مرحلة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023 بالفوز، حينما يواجه الاولمبي الباجي على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، في إطار منافسات الجولة الأولى.

وكشف المدرب حمادي الدو تشكيلة الناديا الافريقي الاساسية لمواجهة الاولمبي الباجي، والتي شهدت تواجد معز حسن في حراسة المرمى، بينما سيقود وسام بن يحيى الخط الهجومي.

تشكيلة النادي الافريقي الاساسية امام الاولمبي الباجي

معز حسن، توفيق شريفي، رامي البدوي، نادر الغندري، آدم الطاوس، أحمد خليل، مهدي الوذرفي، شهاب العبيدي، وسام يحيى، حمدي العبيدي، علي عمري.

ينقل بث مباشر النادي الافريقي والاولمبي الباجي على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan sport، كما تنقل لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

وتنطلق صافرة بداية مقابلة النادي الافريقي والاولمبي الباجي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان مباراة الدور الاول من المجموعات انتهت بفوز الاولمبي الباجي بهدفين مقابل هدف واحدة على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، ولكن النادي الافريقي نجح في الفوز بلقاء الدور الثاني 3-2 على ملعب بوجمعة الكميتي.