الأخبار الرياضية

تقديم.. النادي الافريقي يصارع الباجي على النقاط الثلاث في الدوري

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النادي الافريقي والاولمبي الباجي في الدوري التونسي.

يلتقي النادي الافريقي مع الاولمبي الباجي للمرة الثانية هذا الموسم على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، في منافسات الجولة الأولى من مرحلة التتويج بالدوري التونسي 2022/2023، بعدما تواجها في دور المجموعات.

وتأهل الاولمبي الباجي إلى مرحلة التتويج بعد احتلالته المرتبة الثالثة في دور المجموعات، وصعد النادي الافريقي باحتلاله المركز الرابع والأخير المؤهل إلى مرحلة التتويج عن نفس المجموعة.

وتحصل الاولمبي الباجي على نقطتين حوافز باحتلاله المركز الثالث سيدخل بهما مرحلة التتويج، في حين حصل النادي الافريقي على نقطة واحدة.

وتدخل الأندية المتأهلة إلى مرحلة التتويج بنقاط حوافز حيث يمتلك صاحب المركز الأول 4 نقاط، والمركز الثاني 3 نقاط، والمركز الثالث نقطتين، والمركز الرابع نقطة واحدة فقط.

النادي الافريقي والاولمبي الباجي على ديوان سبورت

ينقل بث مباشر النادي الافريقي والاولمبي الباجي على منصة ديوان سبورت مباشر Diwan sport، كما تنقل لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية تغطية حية للقاء.

وتنطلق صافرة بداية مقابلة النادي الافريقي والاولمبي الباجي في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان مباراة الدور الاول من المجموعات انتهت بفوز الاولمبي الباجي بهدفين مقابل هدف واحدة على الملعب الاولمبي حمادي العقربي، ولكن النادي الافريقي نجح في الفوز بلقاء الدور الثاني 3-2 على ملعب بوجمعة الكميتي.

النادي الافريقي 1-0 الاولمبي الباجي

الملعب الاولمبي حمادي العقربي

الدوري التونسي – مرحلة التتويج الجولة 1

انتهت

تشكيلة النادي الافريقي الاساسية اليوم : معز حسن، توفيق شريفي، رامي البدوي، نادر الغندري، آدم الطاوس، أحمد خليل، مهدي الوذرفي، شهاب العبيدي، وسام يحيى، حمدي العبيدي، علي عمري.

تشكيلة الاولمبي الباجي الاساسية اليوم : أشرف كرير، ريتشارد كاساجا، عزيز بن محمد، ياسين بوعبيد، ريان ديربالي، محرز بيرجيح، باباكار سار، عثمان كومباسا، لامين با، أسامة بوجرة، ميليك شويخ.