الأخبار الرياضية

تقديم.. قطر وايران في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية العربية مباراة قطر وايران، ضمن مباريات اليوم 1 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يفتتح منتخب قطر مبارياته في كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة بمواجهة قوية امام منتخب ايران على ستاد الاستقلال في اوزبكستان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية والتي تضم استراليا وفيتنام.

تنطلق صافرة بداية مباراة قطر وايران في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة قطر وايران عبر قناة الكأس القطرية nine HD، كما تهتم بتغطية احداثها مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية beIN sport مباشر.

كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية، بعدما فشلت منصة ديوان سبورت مباشر في الحصول على حقوق نقل البطولة.

واستعد منتخب قطر للشباب لبطولة كأس آسيا بـ6 مباريات ودية خلال شهر يناير وفبراير 2023، نجح خلالها من تحقيق الفوز على سوريا (3-1) وعُمان مرتين (6-1) ثم (2-صفر)، في حين خسر امام نادي ريفا (1-4) وسوريا (صفر-4) واخيراً  السعودية فئة الشباب (1-2).

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة تتأهل إلى كأس العالم للشباب تحت 20 سنة المقرر في إندونيسيا الصيف المقبل.

قطر 0-1 ايران

كأس آسيا للشباب – المجموعة B –  الجولة 1

ستاد الاستقلال – اوزبكستان

انتهت

تشكيلة منتخب قطر الاساسية اليوم: امير حسن – محمد منصور – الهاشمي الحسين – مبارك شنان – ابراهيم الحسن – راشد العبدالله – جاسم الشرشني – احمد الراوي – احمد رياض – يونس محمد – نبيل عرفان.

تشكيلة منتخب ايران الاساسية اليوم: اديب زاري – أمين يلالي – ميلاد كور – مرصاد سيفي – أمين حزباوي – أمير رضا اسلام طلب – محمد ترابي – علي رضا عنايت زاده – عرفان قرباني – سعيد سحر خيزاده – فرهاد زافوشي.

الدقيقة 65″ (أمين حزباوي) يضع المنتخب الايراني في المقدمة من علامة الجزاء.

مقالات ذات صلة