أهداف

بالفيديو شاهد أهداف مقابلة تونس وزامبيا اليوم في كأس امم افريقيا للشباب

شاهد مع منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الافريقية فيديو اهداف مباراة تونس وزامبيا ضمن مباريات اليوم الاثنين 27 فبراير، في إطار منافسات دور مجموعات كأس افريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة على الأراضي المصرية.

تأهل منتخب تونس للشباب الى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة كوصيف للمجموعة الثالثة عقب فوزه على زامبيا 2-1 بالجولة الثالثة والاخيرة، وبنفس التوقيت انتصر منتخب جامبيا المتصدر بالعلامة الكاملة على بنين 1-صفر.

كان منتخب تونس للشباب قد خسر منتخب في الجولة الافتتاحية امام غامبيا بهدفٍ دون رد؛ قبل ان يتعادل في الجولة الثانية امام بنين بدون أهداف.

في المقابل تعادل منتخب زامبيا مع بنين بنتيجة 1-1 في الجولة الاولى، وفي الجولة الثانية خسر امام المتصدر جامبيا (صفر-2).

ويتأهل إلى دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية للشباب صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعات الثلاث؛ ومن المقرر ان تتأهل أول 4 منتخبات في البطولة إلى نهائيات كأس العالم للشباب المقرر إقامته في شهر مايو المقبل في إندونيسيا.

اهداف تونس اليوم أمام زامبيا

انهى المنتخب التونسي الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد، سجله المحترف في صفوف نادي سانت إتيان الفرفسي اللاعب (جبريل عثمان) بضربة رأسية لعرضية مُتقنة من محمد وائل الدربالي.

وخلال الشوط الثاني تدارك المنتخب الزامبي التعادل في الدقيقة 58 عن طريق مهاجم الفريق (كينجستون) بصناعة من (باندا).

بعد دقيقة واحدة على هدف التعادل أعاد المنتقل حديثاً للنادي الاهلي المصري (محمد الضاوي) الشهير بكريستو، التقدم لنسور قرطاج بعدما أطلق العنان لتصويبة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ذهبت صعبة على الحارس.