الأخبار الرياضية

بعد اسقاط النادي الصفاقسي.. الأولمبي الباجي يتشبث بالمدرب طارق جراية

زاد تشبث الأولمبي الباجي بالمدرب التونسي طارق جراية، بعد اسقاط النادي الصفاقسي في كأس تونس نسخة الهادي شاكر، وتجريده عن اللقب من دور الثمانية أمس 26 فبراير.

واطاح الأولمبي الباجي بالنادي الصفاقسي -حامل لقب آخر نسختين- من كأس تونس بريمونتادا مثيرة على ملعب الطيب المهيري، حيث كان السي آس آس متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد.

ولكن ابناء المدرب طارق جراية عادوا من بعيد ونجحوا في التعادل 2-2، وامتدت المباراة للأشواط الإضافية التي لم تشهد جديد، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي أدارت ظهرها إلى النادي الصفاقسي (انتهت 2-4).

ونشر الأولمبي الباجي بعدها بيان رسمي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكد فيه بقاء المدرب طارق جراية على رأس القيادة الفنية للفريق، وهو عكس ما تناولته بعض وسائل الإعلام التونسية.

وكتب الأولمبي الباجي في بيانه : “على عكس ما يقع تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. المدرب طارق جراية سيُواصل المشوار على رأس الفريق”.

وسبق للأولمبي الباجي نشر بيان بخصوص طارق جراية يوم 27 يناير المكاضي، حينما استنكر محاولات الملعب التونسي الدخول في مفاوضات مع المدرب البالغ من العمر 42 عامًا في محاولة للعاقد معه.

وكان جراية قد تولي تدريب الأولمبي الباجي يوم 1 نوفمبر 2022، خلفًا للمدرب حافظ القيتوني الذي تقدم باستقالته بسبب تراجع النتائج؛ وانتفض الفريق تحت قيادته وحقق 6 انتصارات متتالية في الدوري التونسي لأول مرة في تاريخه.

ونجح معه الأولمبي الباجي في اقتناص المركز الثالث بالمجموعة الثانية للدوري التونسي، ليتأهل إلى مرحلة التتويج (دوري مصغر يضم 8 أندية)، كما قاده إلى نصف نهائي كأس تونس لأول مرة من 13 عامًا.

مقالات ذات صلة