الأخبار الرياضية

تقديم.. المنستيري يدافع عن صدارة المجموعة امام مازيمبي

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية مباراة الاتحاد المنستيري التونسي ومازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات اليوم الأحد 26-2-2023، في إطار منافسات دور مجموعات (16) كأس الكونفدرالية.

يستقبل مازيمبي نظيره الاتحاد المنستيري على ملعب مازيمبي، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2022/2023، والتي تضم يانج أفريكانز التنزاني وريال باماكو الغيني.

فاز الاتحاد المنستيري على يانج أفريكانز في الجولة الأولى وتعادل في الثانية مع ريال باماكو؛ بينما فاز مازيمبي على ريال باماكو في الجولة الأولى وخسر في الثانية امام يانج أفريكانز.

ويحتل الاتحاد المنستيري صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتساوى مازيمبي مع يانج أفريكانز بثلاث نقاط لكل منهما، في حين حصد ريال باماكو نقطة واحدة في المركز الرابع.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الاتحاد المنستيري ومازيمبي من الحكم الموريشيسي “باتريس ميلازاري”، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت تونس، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الاتحاد المنستيري ومازيمبي على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق التونسي “نوفل باشي”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية، ولن تنقل المباراة على منصة ديوان سبورت مباشر بسبب الحقوق.

الاتحاد المنستيري 2-0 مازيمبي

ملعب مازيمبي

كأس الكونفدرالية (الجولة 3 – المجموعة 4)

انتهت

تشكيلة الاتحاد المنستيري الاساسية اليوم : البشير بن سعيد، صالح الحرابي، عامر العمراني، عثمان واتارا، محمد الصغراوي، منذر القاسمي، هيكل الشيخاوي، حسام تقا، بوبكر تراوري، يوسوفا اومارو، محمد امين بوزيان.