الأخبار الرياضية

كرة سلة.. ملخص مباراة تونس والكونغو في تصفيات كأس العالم 2023

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية ملخص مباراة تونس والكونغو الديمقراطية، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 فبراير، بالتصفيات النهائية لقارة أفريقيا لكرة السلة المؤهلة إلى كأس العالم.

تقام مباراة منتخب تونس لكرة السلة والكونغو في صالة الاتحاد بمدينة الاسكندرية في مصر؛ وتبدء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت تونس، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت جرينتش.

ويلعب منتخب تونس والكونغو الديمقراطية ضمن منافسات المجموعة الثانية والأخيرة، والتي تضم ايضًا منتخبات جنوب السودان، السنغال، الكاميرون، ومصر.

ويتأهل إلى كأس العالم لكرة السلة المقرر إقامتها صيف العام الجاري في اليابان وإندونيسيا والفلبين صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعتين؛ بينما يلتقي صاحب المركز الثالث من المجموعتين في مباراة ملحق يتأهل منها الفائز؛ ليصبح عدد المتأهلين إلى النهائيات عن قارة أفريقيا 5 منتخبات.

وحسم منتخب جنوب السودان ومنتخب مصر بطاقتي التأهل إلى كأس العالم عن المجموعة، ويتبقى البطاقة الثالثة -الملحق- التي يتنافس عليها منتخب تونس (17 نقطة) والسنغال الذي فاز اليوم على الكاميرون 89-63 واصبح في رصيده 19 نقطة في المركز الثالث.

ويحتاج المنتخب التونسي لتحقيق الانتصار على حساب الكونغو اليوم لخطف المركز الثالث من السنغال والتأهل إلى مباراة الملحق المؤهلة إلى كأس العالم، والتي ستكون امام كاب فيردي أو نيجيريا.

وينقل بث مباشر مباراة تونس والكونغو الديمقراطية اليوم، على قنوات بي إن سبورتس، ومنصة الاتحاد الدولي لكرة السلة بث مباشر على يوتيوب، ويمكنكم متابعة البث عبر منصة اخبار الرياضة الأفريقية التابعة لميركاتو داي، ولن تنقل المباراة على منصة ديوان سبورت مباشر بسبب الحقوق.

تونس 68-72 الكونغو

انتهت

مقالات ذات صلة