الأخبار الرياضية

ملخص مباراة السيب والسويق في إياب نصف نهائي كأس عمان

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العمانية ملخص مباراة السيب والسويق، ضمن مباريات اليوم الأحد 26-2-2023، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي كأس عمان.

تقام المواجهة المرتقبة بين السيب والسويق على ملعب المجمع الرياضي بالرستاق، وتنطلق في تمام الساعة 13:25 بتوقيت جرينيتش، 15:25 بتوقيت مصر، 16:25 بتوقيت السعودية، الخامسة و25 دقيقة بتوقيت سلطنة عمان.

وينقل بث مباشر مباراة السيب والسويق على قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية خاصة للقاء عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العمانية.

وانتهت موقعة الذهاب بين السيب والسويق على استاد السيب الرياضي بنتيجة التعادل 0-0، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب المرتقبة اليوم، والتي سنتعرف من خلالها على الطرف الثاني لنهائي مسابقة أغلى الكؤوس بعد تأهل النهضة.

ونجح فريق النهضة في الصعود إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه أمس على الرستاق بهدفٍ دون رد، بعد التمديد للأشواط الإضافية.

وسيسعى السيب إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه وتحقيق النجمة الخامسة، بعدما سبق له التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة أعوام 1996، 1997، 1998، و2022.

وتأهل السيب إلى نصف نهائي كأس عمان هذا الموسم بفوزه على النصر في الدور ثمن النهائي، واطاح بفريق الشباب بهدف نظيف في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

من جانبه، سيتسلح السويق بعاملي الأرض والجمهور لبلوغ المباراة النهائية للمرة الخامسة في تاريخه، علمًا بأنه قد حقق اللقب 3 مرات، أعوام 2008، 2012، و2016.

السيب 3-0 السويق

المجمع الرياضي بالرستاق

كأس عمان – نصف النهائي

انتهت

مقالات ذات صلة