الأخبار الرياضية

ملخص مُقابلة البقلاوة ضد أسود المناجم في كأس تونس 2023

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية ملخص مباراة البقلاوة ضد أسود المناجم، ضمن مباريات اليوم الأحد 26-2-2023، في إطار منافسات ربع نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر.

يقابل فريق الملعب التونسي نظيره نجم المتلوي على ملعب هادي النيفر، في دور 8 من كأس تونس 2022/2023، بإدارة من الحكم التونسي هيثم قيراط.

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الملعب التونسي ونجم المتلوي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

وتُلعب في نفس التوقيت مباراتين ضمن منافسات ربع نهائي كأس تونس، حيث يلتقي الصفاقسي مع الأولمبي الباجي على ملعب الطيب المهيري، في حين يواجه النادي الافريقي نظيره منزل بورقيبة على ملعب عزيز جاب الله.

بينما تقام آخر مواجهات دور الثمانية بين البطل القياسي بـ15 تتويج فريق الترجي والنادي البنزرتي يوم 5 مارس.

البقلاوة ضد أسود المناجم

وينقل بث مباشر الملعب التونسي ونجم المتلوي على منصة ديوان سبورت Diwan sport، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية.

وحصلت منصة ديوان سبورت Diwan sport على حقوق بث جميع مباريات كأس تونس نسخة الهادي شاكر، على حساب القناة الوطنية التونسية وقناة الكأس القطرية الناقلة لبعض مباريات الدوري التونسي.

قطع الملعب التونسي تذكرة العبور إلى ربع نهائي كأس تونس من بوابة النجم الساحلي بالفوز عليه في ركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل 1-1 في دور 16؛ وقبل ذلك فاز على فريق اتحاد بوسالم في دور 32 بهدفٍ دون رد.

في المقابل، تجاوز نجم المتلوي نظيره اتحاد تطاوين في دور 32 بركلات الترجيح 3-1 بعد التعادل 1-1، ثم اطاح بفريق هلال الشابة من دور 16 بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد للأشواط الإضافية.

الملعب التونسي 2-1 نجم المتلوي

ملعب هادي النيفر

كأس تونس – دور 8

انتهت