الأخبار الرياضية

تقديم.. السي أس أس في مهمة صعبة امام ابناء باجة في كأس تونس

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية مباراة السي أس أس وابناء باجة، ضمن مباريات اليوم الأحد 26 فبراير، في إطار منافسات ربع نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر.

يستضيف ملعب الطيب المهيري مباراة حامل لقب آخر نسختين الصفاقسي وضيفه الاولمبي الباجي في دور الثمانية من كأس تونس 2022/2023، بإدارة من الحكم التونسي أمير الوصيف.

وتبدء مواجهة الصفاقسي والاولمبي الباجي، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

وتُلعب في نفس التوقيت مباراتين ضمن منافسات ربع نهائي كأس تونس، حيث يواجه النادي الافريقي نظيره منزل بورقيبة على ملعب عزيز جاب الله.

في حين يواجه الملعب التونسي نظيره نجم المتلوي في ملعب هادي النيفر؛ وتقام آخر المواجهات بين الترجي والنادي البنزرتي يوم 5 مارس.

الصفاقسي والاولمبي الباجي على ديوان سبورت

ويذاع بث مباشر الصفاقسي والاولمبي الباجي على منصة ديوان سبورت Diwan sport، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية.

وفازت منصة ديوان سبورت Diwan sport بحقوق بث جميع مباريات كأس تونس نسخة الهادي شاكر، على حساب القناة الوطنية التونسية وقناة الكأس القطرية الناقلة لبعض مباريات الدوري التونسي.

وصعد الصفاقسي إلى دور ربع النهائي على حساب جاره الملعب الصفاقسي بالفوز عليه 2-0 على ملعب الطيب المهيري، وتجاوز عقبة مضيفه شبيبة العمران بصعوبة في دور 16 وفاز بركلات الترجيح 3-0، بعد التعادل 1-1.

بينما تأهل الاولمبي الباجي بصعوبة بالغة حيث فاز على نادي كرة القدم بالحمامات -هواة- في دور 32، بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1، كما فاز بركلات الترجيح على مستقبل القصرين في دور 16 بعد تعادله 0-0.

وسيسعى الصفاقسي إلى مواصلة مشواره في كأس تونس وتحقيق اللقب للمرة الثالثة تواليًا، بعدما سبقه الترجي والنادي الافريقي في تحقيق هذا الانجاز الفريد من نوعه في تاريخ المسابقة.

الصفاقسي 2-2 الاولمبي الباجي

فاز الاولمبي الباجي بركلات الترجيح 4-2

ملعب الطيب المهيري

كأس تونس – دور 8

انتهت

مقالات ذات صلة