الأخبار الرياضية

تقديم.. الزعيم السوداني يُلاقي كوتون سبورت بمعنويات مرتفعة

الزعيم السوداني يُلاقي كوتون سبورت بمعنويات مرتفعة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24-2-2023، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يحل الهلال ضيفًا على القطن في ملعب رومدي أدجيا، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم ايضًا الاهلي المصري وماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي.

يدخل الهلال اللقاء بمعنويات مرتفعة بفوزه على البطل القياسي للقارة النادي الاهلي المصري في الجولة الماضية، بهدفٍ دون رد على ملعب الجوهرة الزرقاء، ليعوض خسارته في الجولة الأولى امام صن داونز.

من جانبه، برهن القطن على انه الحلقة الأضعف في المجموعة النارية بخسارته على ملعبه في الجولة الثانية امام صن داونز بنتيجة 3-1؛ ويمتلك مباراة مؤجلة من الجولة الأولى امام الاهلي.

ويتربع ماميلودي صن داونز على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، ويأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين يبقى رصيد الاهلي والقطن خاليًا من النقاط في المركز الثالث والرابع على الترتيب بعدما لعبا مباراة واحدة فقط.

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والقطن من الحكم التونسي “محرز المالكي”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الهلال والقطن على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

الهلال 2-1 القطن

ملعب رومدي أدجيا – الكاميرون

دوري أبطال أفريقيا (المجموعة 2 – الجولة 3)

انتهت

تشكيلة الهلال السوداني الاساسية اليوم : علي أبو عشرين، إيمورو إبراهيم، محمد إرنق، عثماني ضيوف، أطهر الطاهر، والي الدين خضر، أبو عاقلة عبدالله، ديفيد أباغنا، لامين جارجو، محمد عبدالرحمن الغربال، ليليبو مكابي.