كرة القدم الآسيوية

تقديم.. منتخب مصر لكرة السلة يواجه تونس بتصفيات كأس العالم

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية مباراة مصر وتونس، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24-2-2023، بالتصفيات النهائية لقارة أفريقيا لكرة السلة المؤهلة إلى كأس العالم.

تستضيف مدينة الإسكندرية مواجهة منتخب مصر لكرة السلة وتونس الهامة والحاسمة في صالة الاتحاد؛ وتبدء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت تونس، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ويلعب منتخب مصر ومنتب تونس ضمن منافسات المجموعة الثانية والأخيرة، والتي تضم ايضًا منتخبات جنوب السودان، السنغال، الكاميرون، وجمهورية الكونغو.

ويتأهل إلى كأس العالم لكرة السلة المقرر إقامتها صيف العام الجاري في اليابان وإندونيسيا والفلبين صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني من المجموعتين؛ بينما يلتقي صاحب المركز الثالث من المجموعتين في مباراة ملحق يتأهل منها الفائز؛ ليصبح عدد المتأهلين إلى النهائيات عن قارة أفريقيا 5 منتخبات.

ويتصدر منتخب جنوب السودان ترتيب المجموعة برصيد 17 نقطة، ويأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، مقابل 15 نقطة للسنغال، و14 لتونس، و13 لجمهورية الكونغو، في حين تتذل الكاميرون الترتيب برصيد 11 نقطة؛ مع الأخذ في الاعتبار ان كل منتخب يتبقى له مباراتين فقط بخلاف مواجهات الجولة الحالية.

وينقل بث مباشر مباراة مصر وتونس اليوم، على منصة الاتحاد الدولي لكرة السلة بث مباشر على يوتيوب، ويمكنكم متابعة البث عبر منصة اخبار الرياضة الأفريقية التابعة لميركاتو داي.

مصر 71-67 تونس

استاد الاتحاد – الاسكندرية

تصفيات كأس العالم لكرة السلة – المجموعة 2

انتهت

مقالات ذات صلة