الأخبار الرياضية

ملخص مباراة السيب والسويق اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس عمان

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة السيب والسويق، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الاثنين 20-2-2023، في ذهاب نصف نهائي كأس عمان، جلالة السلطان المعظم موسم 2023/2022.

يبدأ البث المباشر لمباراة السيب ضد السويق، في تمام الساعة 13:20 بتوقيت جرينيتش، 15:20 بتوقيت القاهرة، 16:20 بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة و20 دقيقة بتوقيت سلطنة عمان ومسقط.

تنقل المباراة المرتقبة على استاد مجمع السيب الرياضي، عبر قناة عُمان الرياضية المفتوحة على النايل سات، ومنصة يلا لايف وديوان سبورت مباشر.

تأهل نادي السيب إلى نصف النهائي بعد فوزه الصعب على نادي الشباب بهدف دون رد في مجموع ذهاب وإياب دور الثمانية، بينما جاء ترشح فريق السويق على حساب نادي البشائر بنتيجة 4-0، حيث فاز ذهاباً 3-0 على ملعبه، وانتصر بهدف في الاياب.

وانتهت آخر مواجهة بين السيب والسويق بالتعادل 0-0 في الدوري العماني للمحترفين، عمانتل، ضمن منافسات الجولة السادسة يوم الرابع من نوفمبر 2022 على نفس ملعب مباراة اليوم بمجمع السيب الرياضي.

ويتفوق السيب بثلاث انتصارات على السويق في آخر خمس مواجهات، مقابل فوز وحيد للسويق تحقق في النصف الاول من الموسم الماضي بثلاثية نظيفة على ملعب السيب!.

السيب 0-0 السويق

ملعب السيب

كأس عمان 2023 – ذهاب نصف النهائي

انتهت

مقالات ذات صلة