الأخبار الرياضية

تقديم.. استاد الجنوب يستضيف الشباب وناساف في دوري ابطال اسيا

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الشباب وناساف ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري ابطال اسيا اليوم الاحد 19 فبراير 2023 عبر يلا شوت.

تبدأ مباراة الشباب السعودي ضد ناساف كارشي الأوزبكي على ملعب محايد (الجنوب) في مدينة الوكرة القطرية، عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومكة المكرمة، وتنقلها مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ومجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، بالاضافة لقنوات الدوري والكأس القطرية.

ترشح نادي الشباب السعودي إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال آسيا 2022 بعد أن تربع على صدارة المجموعة الثانية في دور مجموعات غرب آسيا برصيد 16 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن نادي مومباي سيتي الهندي الذي ودع كثاني المجموعة بفارق الأهداف عن القوة الجوية العراقي الثالث، وبفارق 3 نقاط عن الجزيرة الإماراتي الأخير، حيث لم تكف نقاطه ليكون ضمن أفضل الثواني.

أما فريق ناساف كارشي فقد فجر مفاجأة كبيرة بمُعادلة رصيد نقاط الفيصلي السعودي متصدر المجموعة الخامسة E برصيد 9 نقاط، ليخطف المركز الثاني ويترشح ضمن أفضل الثواني بفارق نقطتين عن نادي السد القطري، وبفارق 3 نقاط عن نادي الوحدات الذي تذيل المجموعة بسبب البداية السيئة له بالسقوط في تعادل وهزيمتين.

الشباب السعودي 2-0 ناساف كارشي الاوزبكي

ملعب الجنوب – مدينة الوكرة – قطر

دوري أبطال آسيا 2022 (دور الـ 16)

انتهت

سجل ثنائية الشباب السعودي “القحطاني وإيفير بانيغا”.

مقالات ذات صلة