الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم في كأس الكونفدرالية الافريقية

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر ضمن مباريات اليوم الاحد 19-2-2023، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية 2023.

حسم التعادل القمة المصرية الخالصة على المستوى القاري، بين فيوتشر وضيفه بيراميدز 1-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية)، فيما وجه الجيش الملكي المغربي انذاراً لمنافسيه المصريين باكتساحه ضيفه اسكو كارا التوغولي 5-1 في الرباط ضمن المجموعة ذاتها.

وتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط أمام بيراميدز الثاني بنقطتين وبفارق الأهداف أمام فيوتشر ويأتي أسكو كارا رابعا بنقطة.

على ملعب السلام في القاهرة، لم يتمكن ممثلا الكرة المصرية في المسابقة القارية من تحقيق الفوز للمباراة الثانية توالياً، حيث تقدم بيراميدز عبر محمد حمدي (7)، وأدرك غنام محمد التعادل لفيوتشر (53).

ونقل البث المباشر للقاء بيراميدز ضد فيوتشر عبر الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الافريقية في الشرق الاوسط بصوت المعلق الرياضي (محمد فوزي).

كان بيراميدز قد استهل مشواره في المجموعة الرابعة بالتعادل الايجابي 2-2 امام الجيش الملكي المغربي على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، كما تعادل فيوتشر خارج ملعبه امام أسكو كارا 1-1.