الأخبار الرياضية

تشكيلة نوتنجهام ومانشستر سيتي الأساسية في الجولة 24 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة نوتنجهام فورست ومانشستر سيتي الأساسية اليوم السبت الموافق 18-2-2023، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز.

سعيًا للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، يسافر مانشستر سيتي إلى ملعب سيتي جراوند لمواجهة نوتنغهام فورست اليوم السبت.

وتنطلق مباراة اليوم بصافرة الحكم جراهام سكوت بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

بينما يتطلع الزائرون إلى تحقيق انتصارات متتالية في غضون ثلاثة أيام، سيحاول المضيفون تمديد مسيرتهم بدون هزيمة على أرضهم إلى ثماني مباريات.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في هذه المباراة نحو هداف الدوري الإنجليزي ايرلينج هالاند بالدرجة الأولى، ونحو الدولي الجزائري رياض محرز، وبرناردو سيلفا، وكيفين دي بروين بدرجة أقل.

تشكيلات الفرق: مباراة نوتنجهام – مان سيتي

يغيب عن نوتنجهام فورست اليوم دين هندرسون، وتايو أونيي، وريان ياتس، سكوت مكينا، شيخو كوياتي، ويلي بولي، جوليان بيانكون، موسى نياخات، وعمر ريتشاردز بسبب الاصابة.

على النقيض تمامًا من مضيفه نوتنجهام، يتوفر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على كل عناصره في هذه المباراة، باستثناء المدافع الدولي الانجليزي جون ستونز.

تشكيلة نوتنجهام فورست الاساسية اليوم: كايلور نافاس؛ سيرج أورييه، جو وورال، فيليبي أوجستو، رينان لودي؛ دانيلو، ريمو فرويلر، جونجو شيلفي؛ جاك كولباك، جيبس وايت، برينان جونسون.

التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي اليوم: إيدرسون مورايس؛ كايل ووكر، روبن دياز، امريك لابورت؛ رودريجو، برناردو سيلفا؛ فيل فودين، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، جاك جريليش؛ ايرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة