الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الهلال وماميولدي صن داونز في دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الهلال السوداني وماميولدي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن مباريات اليوم السبت 11-2-2023، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات (16)، بدوري ابطال افريقيا.

ينزل الهلال ضيفًا على ماميلودي صن داونز في ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم ايضًا البطل القياسي الاهلي المصري، والقطن الكاميروني.

ويغيب الاهلي المصري -بطل افريقيا 10 مرات- عن منافسات الجولة الأولى بمجموعات دوري ابطال افريقيا 2022/2023، لمشاركته في كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في المغرب؛ حيث يواجه فلامنغو البرازيلي اليوم لتحديد المركز الثالث.

واستهل ماميلودي صن داونز مشواره في التشامبيونزليج الأفريقي من الدور الثاني (32) بمواجهة فريق لا باس بطل سيشيل، وفاز عليه ذهابًا بنتيجة (7-0)، و(8-1) في لقاء الإياب، ليتأهل إلى المجموعات.

من جانبه، بدأ الهلال مشواره من الدور التمهيدى، وتجاوز سانت جورج من إثيوبيا بصعوبة، حيث خسر ذهابًا (2-1)، وفاز إيابًا في السودان (1-0)؛ ليصطدم بفريق يانج أفريكانز التنزاني فى دور الـ32، وتعادل ذهابًا بنتيجة (1-1)، وفي الإياب فاز (1-0).

ويدير مباراة الهلال وماميولدي صن داونز، الحكم الكونغولي ”جان جاك ندالا نغامبو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، 13:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر الهلال وماميولدي صن داونز على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 4؛ كما يمكنك متابعة تغطية حية “لحظة بلحظة” على صفحات موقعكم ميركاتو داي.

الهلال 0-1 ماميولدي صن داونز

ملعب لوفتوس فيرسفيلد (بريتوريا – جنوب أفريقيا)

دوري ابطال افريقيا (الجولة 1 – المجموعة 2)

انتهت

تشكيلة الهلال السوداني اليوم : علي أبو عشرين، إيمورو إبراهيم، الطيب عبدالرازق، عثماني ضيوف، أطهر الطاهر، والي الدين خضر، ديفيد أباغنا، عبدول أجاجون، أنس سعيد، محمد عبدالرحمن، ليليبو مكابي.

تشكيلة ماميولدي صن داونز الاساسية اليوم : رونوين ويليامز، موتوبي مفالا، غران كيكانا، خوليسو موداو، أوبري موديبا، سفيليل مخوليس، تيبوهو موكوينا، مارسيلو أليندي، كاسيوس ميلولا، بيتر شالولايلي، نيو مايما.

مركز المباريات

مركز المباريات ، متابعة دائمة لجميع الأحداث الكروية في الدوريات الخمس الكبرى في اوروبا ودوريات الخليج وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة