الأخبار الرياضية

تشكيلة توتنهام ومانشستر سيتي الاساسية في الجولة 22 من البريميرليج

تعرف على تشكيلة توتنهام ومانشستر سيتي الاساسية في مباراة اليوم الأحد الموافق 5-2-2023، ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوعين من لعب مباراة مثيرة من ستة أهداف على ملعب طيران الاتحاد، يلتقي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في مباراة جديدة بالبريميرليج اليوم الأحد في شمال لندن.

وتنطلق مباراة اليوم بصافرة الحكم أندي مادلي بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، في قمة مباريات اليوم الأحد في البريميرليج.

وتأهل الفريقان إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي، حيث تغلب توتنهام على بريستون نورث إند 0/3، في حين تغلب المواطنون على أرسنال بهدف نظيف.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو هداف الدوري الإنجليزي ايرلينج هالاند، ونجم نادي توتنهام هوتسبير هاري كين.

تشكيلات الفرق: توتنهام – مانشستر سيتي

استعاد توتنهام هوتسبير في الوقت المناسب خدمات الدولي البرازيلي ريتشارلسون، لكن مواطنه لوكاس مورا غير جاهز بما فيه الكفاية لهذه المباراة.

بالمقابل، يتوفر بيب جوارديولا على كل أسلحته في مباراة اليوم، باستثناء المدافع الدولي الانجليزي جون ستونز المرشح للغياب عن تشكيلة مان سيتي ضد توتنهام.

تشكيلة توتنهام الاساسية اليوم: هوجو لوريس؛ كريستيان روميرو، اريك داير، بين ديفيز؛ ايمرسون رويال، اميل هوجبيرج، رودريجو بنتانكور، ايفان بيريسيتش؛ ديجان كولوسيفسكي، هاري كين، هيونج مين سون.

تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية اليوم: اديرسون مورايس؛ مانويل أكانجي، كايل ووكر، ناثان آكي؛ ريكو لويس، رودريجو، برناردو سيلفا؛ رياض محرز، ايرلينج هالاند، جاك جريليش، جوليان ألفاريز.

مقالات ذات صلة