الأخبار الرياضية

بث مباشر.. المارد الأحمر يستهدف نهائي الكأس بمواجهة سموحة

يقدم لكم ميركاتو داي ماتش الاهلي اليوم أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022، والمقرر إقامته ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023.

يستضيف ملعب السلام الدولي مباراة اليوم بين الاهلي وسموحة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش GMT، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

ترشح النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من كأس مصر نسخة 2022 بعد فوزه على المقاولون العرب في الدور ربع النهائي بنتيجة 1/2، بينما جاء ترشح نادي سموحة على حساب منتخب السويس بهدفين دون رد.

وافتتح الأهلي مشواره في هذه النسخة من البطولة بمواجهة المصري بالسلوم، وانتصر بصعوبة 1/صفر، وهي نفس النتيجة التي فاز بها في دور الـ 16 أمام نادي مصر للمقاصة (هويدي).

أما نادي سموحة فقد بدأ رحلة التأهل للمربع الذهبي حين هزم ألعاب دمنهور 1/3 في دور الـ 32، قبل أن يعبر عقبة كفر الشيخ بنتيجة 1/6 في دور الـ 16.

وتنقل قنوات أون تايم سبورت الفضائية المصرية مباراة اليوم بين الأهلي وسموحة، مصحوبة بستوديو تحليلي، بالاضافة لنقلها على راديو أون سبورت FM وإذاعة الشباب والرياضة.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين الأهلي وسموحة بفوز كل فريق مرتين، انتصر الأهلي 4-0 و401 في الدوري عام 2021، ثم فاز سموحة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة 3-0 ضمن الجولة 4 من دور المجموعات، وبنتيجة 3-2 في الدوري يوم 29 يونيو 2022، وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين في الدوري بالتعادل 0-0 يوم 25 ديسمبر 2022.

الاهلي 3-1 سموحة

استاد القاهرة الدولي

كأس مصر 2021/2022 – نصف النهائي

انتهت

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم : محمد الشناوي، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد هاني، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد عبدالقادر، محمود كهربا، حسين الشحات.

تشكيلة سموحة الاساسية اليوم : الهاني سليمان، شريف رضا، محمود شبانة، محمدوح عبدربه، أحمد جمال، محمود حليمو، أحمد مصطفى، دوكو دودو، محمد سعيد مكرونة، حسام حسن، حسين فيصل.

مقالات ذات صلة