كأس الخليج

تشكيلة المنتخب العراقي وقطر الأساسية اليوم في نصف نهائي خليجي 25

تعرف على تشكيلة المنتخب العراقي ونظيره القطري اليوم الاثنين الموافق 16-1-2023، برسم نصف نهائي كأس الخليج العربي خليجي 25 المنظمة على الملاعب العراقية.

ويلتقي أسود الرافدين مع العنابي القطري على ملعب البصرة الدولي، بداية من الساعة 13:15 بتوقيت جرينتش، 15:15 بتوقيت مصر، 16:15 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم نينج ما.

وانتهت آخر مباراة بين العراق وقطر بفوز العنابي بثلاثية نظيفة برسم الجولة الثالثة من مجموعات كأس العرب فيفا قطر 2021.

طريق العراق وقطر للدور نصف النهائي

تصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الأولى بخليجي البصرة برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين في الجولتين الثانية والثالثة أمام السعودية واليمن (2/صفر و5/صفر) بعدما تعادل في الافتتاح 0/0 أمام منتخب عُمان الذي حل ثانياً بفارق الأهداف فقط عن أسود الرافدين.

وانتزع المنتخب القطري المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق هدف واحد عن المنتخب الكويتي الذي حل ثالثاً بنفس رصيد النقاط.

وجمع العنابي القطري الذي يُشارك بعناصر تحت سن 23 عاماً نقاطه من فوز وحيد في الافتتاح على الكويت بنتيجة 1/2 وتعادل في الجولة الثالثة أمام الإمارات، قبل أن يخسر خلال الجولة الثانية أمام البحرين.

تشكيلات الفرق: مباراة العراق – قطر

تشكيلة المنتخب العراقي الأساسية اليوم: جلال حسن – مصطفى ناظم – علي فائز – ظرغام اسماعيل – الاي فاضل – محمد علي عبود – امير العماري – إبراهيم بايش – امجد عطوان – حسين علي – أيمن حسين.

تشكيلة المنتخب القطري الاساسية اليوم: مشعل برشم – طارق سليمان – أحمد علاء – علي أسد – خالد منير – محمد وعد – عمرو سيراج – همام الأمين – جاسم جابر – اسماعيل محمد – عاصم مادبو.

مقالات ذات صلة