الأخبار الرياضية

الاتحاد يضيق الخناق على النصر بفوز صعب على الباطن

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الاتحاد ضد الباطن، ضمن مباريات اليوم السبت 14-1-2023، في منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي “روشن للمحترفين”.

ضيق الاتحاد الخناق على النصر مؤقتًا بفوزٍ صعب على الباطن بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على استاد الباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري السعودي روشن 2022/2023.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب من 13 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النصر الذي سيواجه صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة “نادي الشباب” الليلة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتأخر العميد في النتيجة امام الباطن الذي سجل له يوسف سامي الشمري عند الدقيقة 23، بعد هجمة مرتدة استغلها المهاجم رينزو لوبيز بمثالية، ومرر الكرة امام الشمري داخل المنطقة ليضعها في الشباك.

وكان عبدالرزاق حمدالله قريب من تسجيل التعادل للإتي، حينما تلقى تمريرة طولية داخل المنطقة ارتقى لها وسدد كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 31.

وسجل حمدالله التعادل للاتحاد في الوقت الضائع للشوط الأول 45+8، من ضربة جزاء، تحصل عليها لاعب خط الوسط المصري طارق حامد بعدما ارتدت تسديدته من يد بيدروزا الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية وطُرد.

واستغل الاتحاد النقص العددي في صفوف الباطن خلال الشوط الثاني، وسجل الهدف الثاني عبر البرازيلي رومارينيو من ضربة جزاء ايضًا تحصل عليها بنفسه، وتولى تنفيذها بنجاح في شباك كمبانيا.

وأهدر حمدالله إنفراد صريح بالمرمى في الدقيقة 65، حيث طالت عليه الكرة اثناء محاولته مرواغة الحارس؛ كما ردت العارضة تسديدة رومارينيو في الدقيقة 83، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1.

تشكيلات الفرق : الاتحاد ضد الباطن

تشكيلة الاتحاد الاساسية اليوم : مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، طارق حامد، عوض الناشري، برونو هنريكي، رومارينيو، هيلدر كوستا، عبد الرزاق حمد الله.

تشكيلة الباطن الاساسية اليوم : مارت كمبانيا، بدر ناصر، موروسيو انطونيو، تيبولت بيري، بسام الحريجي، يوسف المزريب، بيدروزا، موداسيرو سيلفو، يحي القرني، نواف السحيمي، رينزو لوبيز.