كأس الخليج

تشكيلة منتخب عمان والسعودية الأساسية اليوم في خليجي 25

تعرف على تشكيلة منتخب عمان ومنتخب السعودية الأساسية ضمن مباريات اليوم الخميس 12-1-2023 في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” المقامة حالياً في مدينة البصرة العراقية.

ويلتقي منتخب عمان مع السعودية على استاد الميناء في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية. نفس توقيت مباراة العراق ضد اليمن لحساب المجموعة ذاتها.

ترتيب المجموعة الأولى في خليجي 25

يتصدر منتخب العراق المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق هدف واحد عن منتخب عُمان ثاني الترتيب، ويأتي المنتخب السعودي في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب اليمن المجموعة برصيد خال من النقاط.

وخلصت آخر مواجهة بين عمان والسعودية بفوز الأخضر بهدف دون رد سجله اللاعب فرانس البريكان ضمن الجولة 7 من تصفيات كأس العالم 2022 يوم 27 يناير من العام الماضي.

أما أخر فوز حققه منتخب خناجر عمان فيرجع إلى نسخة كأس الخليج العربي عام 2017 “خليجي 23 في الكويت”، وانتهت بنتيجة 2-0 ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

تشكيلات الفرق: مباراة عمان – السعودية

تشكيلة منتخب عمان الأساسية اليوم: ابراهيم المخيني – أحمد الكعبي – جمعة الحبسي – أحمد الخميسي – أحمد المطروشي – جميل اليحمدي – حارب السعدي – صلاح اليحيائي – أرشد العلوي – المنذر العلوي – عصام الصبحي.

تشكيلة منتخب السعودية الاساسية اليوم: نواف العقيدي – زياد الصحفي – أحمد بامسعود – قاسم لاجامي – أبو الشامات – نايف مسعود – سميحان النابت – رياض شراحيلي – مصعب الحوير – تركي العمار – محمد مرن.

مقالات ذات صلة