كأس الخليج

هدف العراقي آسو رستم المثير يمنح أسود الرافدين صدارة خليجي 25

منحت رأسية العراقي آسو رستم في الدقائق الأخيرة من مباراة اليوم بين العراق والسعودية، صدارة المجموعة الأولى لصالح أسود الرافدين على حساب منتخب عمان الفائز أمام منتخب اليمن.

تحت أمطار غزيرة على ملعب البصرة الدولي انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب العراقي بهدف دون رد سجله (ابراهيم بايش) في الدقيقة 30 بتصويبة قوية من داخل المنطقة بمتابعة لركلة ركنية لُعبت من الجهة اليمنى.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل (آسو رستم) الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 86 بعدما ارتقى لركنية من الجهة اليسرى وضرب رأسية قوية من الوضع طائراً داخل الشباك، لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.

وانطلقت مواجهة منتخب أسود الرافدين العراقي ومنتخب الصقور الخضر السعودي في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينيتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية.

العراق ينتزع الصدارة والسعودية في ورطة

فاز منتخب عمان في المباراة الاخرى من المجموعة الأولى بنتيجة 3/2 على حساب منتخب اليمن في مباراة مثيرة، لكن تلقي شباكه لهدفين افقده صدارة المجموعة لصالح أسود الرافدين.

وتقلصت حظوظ المنتخب السعودي في بلوغ الدور نصف النهائي بعد هزيمة اليوم أمام العراق، حيث تنتظره مباراة حاسمة أمام الأحمر العماني في الجولة الاخيرة، بينما عزز أسود الرافدين حظوظه لتصدر المجموعة الأولى.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في خليجي 25

المنتخب النقاط
1. العراق 4 نقاط (2+)
2. عمان 4 نقاط (1+)
3. السعودية 3 نقاط (0+)
4. اليمن 0 نقطة (3-)

مقالات ذات صلة