الأخبار الرياضية

سولديفيلا: لديّ تذكرة موسمية مع برشلونة وأخذت قميص رافينيا

أكد لاعب نادي إنتر سيتي الاسباني المنتمي لدوري الدرجة الثالثة الإسبانية أوريول سولديفيلا، توفره على تذكرة موسمية لحضور مباريات ناديه الأم برشلونة.

وأصبح الاسباني أوريول سولديفيلا، لاعب وسط برمنجهام سيتي السابق والذي يلعب الآن في الدرجة الثالثة من كرة القدم الإسبانية مع انتر سيتي، أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف ضد برشلونة منذ كيليان مبابي قبل عامين.

وكان اللاعب الشاب السابق في برشلونة البالغ من العمر 21 عامًا يلعب لنادي سي إف إنترسيتي في كأس الملك، حيث نجح فريق تشافي في الفوز 4/3 بعد الوقت الإضافي.

وقال سولديفيلا مسجل أهداف انتر سيتي الثلاثة أمام البلوجرانا لشبكة سكاي سبورتس نيوز : كان يوم الأربعاء مميزًا للغاية بالنسبة لي وللفريق. كنت مع برشلونة لمدة عامين وكانت تجربة رائعة.

وتابع: طوال حياتي كنت عضوًا في برشلونة. أنت تدفع سعرًا سنويًا للحصول على مقعد في الملعب وعندما أعود أذهب إلى المباراة مع والدي وعائلتي.

برشلونة عانى الأمرين أمام سولديفيلا

تقدم برشلونة في ثلاث مناسبات في الوقت الأصلي بفضل أهداف رونالد أروجو وعثمان ديمبيلي ورافينها ولكن في كل مرة رد ابن النادي الكتالوني سولديفيلا.

وسجل أنسو فاتي هدف الفوز في الوقت الإضافي لمنع حدوث اضطراب كبير او مفاجأة غير سارة في البطولة التي يحمل برشلونة رقمها القياسي في التتويج بلقبها.

وتابع سولديفيلا: عندما دخل الهدف الثالث، كان بإمكاني رؤية رد الفعل في المدرجات. كان الأمر أشبه يا إلهي، هذا مذهل.

وزاد: في الوقت الإضافي، كانوا منتعشين للغاية وكنا أكثر إرهاقًا. كانوا يمررون الكرة ويمررونها.

سولديفيلا سعيد بمواجهة زملائه السابقين

أحد أصدقاء سولديفيلا المقربين هو حارس مرمى برشلونة أرناو تيناس، الذي كان على مقاعد البدلاء للزوار.

وقال لاعب انتر سيتي بهذا الشأن: لعبت مع أنسو فاتي وأليخاندرو بالدي وأرناو هو أحد أعز أصدقائي. أعرف أيضًا إريك جارسيا.

وتابع: لقد قمت بتبديل قميصي مع رافينها على أرض الملعب. القميص الذي كنت أريده كان من أرناو وأعطاني إياه وأعطاني أيضًا قميص بيدري. لم يكن بيدري هناك لكنه أحضره من برشلونة، لذلك كان لدي ثلاثة قمصان.

غادر سولديفيلا برشلونة متوجهاً إلى برمنجهام قبل أن ينتقل إلى أليكانتي ليلعب مع نادي سي إف إنترسيتي.